الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلام جميل عن الحب قصير

بواسطة: نشر في: 28 أغسطس، 2019
mosoah
كلام جميل عن الحب قصير

كلام جميل عن الحب قصير نعرضه لكم اليوم حتى يُمكنكم الاستعانة به في منشوراتكم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك في تلك الرسائل الصباحية التي تُرسلونها لمن تُحبون. فالحب من أسمى المشاعر التي يُمكن أن يمر بها الإنسان في حياته، فيشعر بسعادة بالغة لا يُضاهيها أخرى عندما يقع في الحب، ولكن البعض لا يُمكنهم التعبير عما يجول بخاطرهم، وسرعان ما يُصيبهم التوتر والخجل، ولا يتمكنون من لملة كلماتهم ليتمكنوا من التعبير من خلالها عن تلك المشاعر، فيبحثون عن كلمات جاهزة تستطيع نقل تلك المشاعر للطرف الآخر. ولا داعي للمزيد من البحث، لأننا في موسوعة سنعرض لكم أجمل كلمات الحب، كل ما عليكم هو متابعتنا في السطور التالية.

كلام جميل عن الحب قصير

جميعنا يمتلك تلك المشاعر الصادقة تجاه شخص ما، يُعبر عنها ليلاً في مفكرته الخاصة، ففي المساء يبدأ الحنين، وتُداعب الذكريات العقل، ويبدأ الجميع ببث خواطرهم إلى تلك المفكرة الصغيرة التي يمتلكونها، والتي يرغبون دومًا في ملأها بأجمل كلمات الحب، ومن بينها:

  • أحببتك إلى الدرجة التي نسيتُ بها نفسي، وتنازلت بها عن أحلامي، وتركت خلفي طموحاتي، ولم يعد لي سوى حبك، ولم ولن أندم على قراري يا حبيبي.
  • علمتني كيف الحب يكون، فما لبثت لحظات حتى وجدت نفسي أغرق في بحر حبك الصافي، أنا الآن غارقة بك، غارقة ولكني لا أريد النجاة، فما أجمل ذاك الغرق إن كان في حبك، في حبك أنت فقط.
  • وماذا عن روحي، أين أجدها وهي تركتني لتذهب معك، أحببتك لدرجة لن أستطيع أن أتحدث عنها، لست حبيبي، أنت روحي، وكيف أعيش بلا روح.
  • لا يزال كبرياءك يقف عائق ما بيني وبينك، أنا على يقين بأن قلبك يتمزق بحبي، كما يتمزق قلبي بحبك، فلما لا تدع الكبرياء وتُخاطبني مُجددًا، فكبرياء أنوثتي لن يتنازل هذه المرة.
  • أيها القريب البعيد، الحاضر الغائب، الوسط في كل شيء، يكاد نبض عروقي ينطق من الشوق إليك، ولكن تدري النار التي جعلها الله تعالى بردًا وسلامًا على إبراهيم عليه السلام، فيبدو أن أشواقي لا تؤثر بك من الأساس، وإن كنت لا تُضاهي نبي الله في شيء.
  • لا زلت أتذكر لقائنا الأول كم كان ودودًا، وها نحن الآن نحِّن إلى تلك الأيام الجميلة التي طالما كنا سعداء بها، فما رأيك أن نُعيدها يا حبيبي، ونتذكرها سويًا.
  • أنت لي، وأنا لك، وما عاش أبدًا من يُفرق روحين خُلقا لبعضهما البعض.
  • ما أكثرك في قلبي، حبيبي لم أعد أوَّد أن أُدخل فيه غيري، ذاك القلب الذي احتللته منذ نظرتك الأولى، واستعمرته دون أسلحة، ورفض سواك دون أي مقاومة منك، دُمت لي حبيبًا أبد الدهر.

كلام عن الحب والرومانسية

حبيبي، مهما اختلفت أنواع الحب وأشكاله، فتأتي أمامك وتتفق، أنت الذي اجتمعت بك كل صفات العاشق، وأنت من سرقت قلبي، وأخذته بعيدًا، بعيدًا حتى السماء، فأنا الآن مُحلقة تكاد قدماي لا تُلامس الأرض، فالسعادة التي تغمرني في حبك أكثر بكثير مما كنت أتخيل.

بكل حروف العالم، أكتب لك أحبك، بكل لغات العالم أُهديها لك، بكل لحظة في عمري أتمنى أن أعيشها إلى جوارك، حبيبي، كلمة حينما أُرددها على لساني أشعر وكأن قلبي هو من ينطقها، فأنا في حبك غارقة، ولن أنجو.

مهما اختلفت الظروف، وتبدلت الأحوال، وتغيرت الأشكال، فنسيان حبك مُحال.

يا أغلى الناس على قلبي، يا حياة الروح، يا بلسم جروحي، يا نور عيوني، أكتب لك كل خواطري يا مجمل أيامي، يا أحلى أحلامي، يا دنيتي وحياتي، من أنا إن لم تكن أنت جواري، حبيبي لا أتخيل حياتي من دونك، اقضي ليلي أحمد الله عليك، يا حبيبي لا تتركني أبدًا، وعدني أنك ستكون لي.