الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

علامات الحب عند الرجل الكتوم

بواسطة: نشر في: 25 أغسطس، 2018
mosoah
علامات الحب عند الرجل الكتوم

تعرفي على علامات الحب عند الرجل الكتوم فهو في الحقيقة على عكس ما يظهر عليه محب ولديه عاطفة قوية عن الشخص المنفتح الذي يعبر بكثرة عن مشاعره ولكن من الصعب معرفة اهتماماته ورغباته وفيم يفكر وكثير من النساء لا يقدرن على معرفة ما إذا كان الرجل الكتوم مهتم بهن أم لا إن العلامات التي تظهر على الرجل الكتوم في الحقيقة تختلف عن الرجل المنفتح كما أن طريقته تختلف في التعامل مع الأمور وفي التعبير عن الحب مما يجعل من الصعب تبيان حقيقة شعوره سنتعرف عليها بمزيد من التفاصيل على موقع الموسوعة .

علامات الحب عند الرجل الكتوم :

فيما يلي علامات الحب لدى الرجل الغامض والكتوم:

تغير الشخصية:

من أهم صفات الرجل الكتوم أنه لا يحب التعبير عما يدور في صدره وهو ما يجعله انطوائي ولا يتحدث بكثرة وخجول في الكثير من المواقف لكن عندما يحب فهو يفقد هذه الصفات فقط خلال تعامله مع محبوبه فيصبح أكثر مرونة في التعامل ويقوم ببعض الأفعال والمواقف التي لا يقوم بها من أجل فقط إسعاد شريكته.

المواضيع التي يحدث فيها:

الشخص الكتوم لا يحب التحدث عن حياته الشخصية ولا عن أفكاره الخاصة فهو كالحوت لا يفصح عن ماضية أو تفاصيل يومه سوى إذا كان يحب حقاً فيبدأ في مشاركة كل تفاصيل حياته سواء في الحاضر أو فيم يخص الماضي كنوع من الثقة والشعور بالأمان وهي إحدى طرقه الخاصة في التعبير عن حبه.

المشاركة:

يهتم الرجل الغامض بالتفاصيل مهما كانت بسيطة مما يجله يميل إلى أن تشاركه حبيبته تفاصيل حياته مهما كانت بسيطة حتى أثناء وقت الفراغ والراحة وهو ما يدل على أن الشخص الكتوم يعتبرها جزء لا يتجزأ منه ومن حياته ويريدها دوماً بجانبه.

العفوية في التصرفات:

الطبيعي من الشخص الكتوم أنه لا يتصرف بعفوية بل يميل للتحفظ وإلى دراسة كل الأفعال والأقوال قبل التصريح بها. هنا نجد أن الشخص الكتوم يتصرف بعفوية مطلقة ويتفوه بكلام عفوي جداً ويمكن أن يقوم ببعض الأخطاء والتي هي غير طبيعية بالنسبة لشخصيته عندما يكون مع من يحب.

الابتسامة دليل على المشاعر:

  1. عندما يحب الرجل الكتوم امرأة ما فهو لا يتوقف عن الابتسام لها والشعور بالفرحة طوال الفترة التي تكون فيها معه ويشعر بالحزن عند التفكير في أنها ستفارقه في نهاية المقابلة.
  2. يعتبر الشخص الكتوم الابتسامة طريقة للتعبير عن حبه وعما يدور في باله والابتسامة بالنسبة له تخفي الكثير من المشاعر وليس لها تفسير آخر بالتأكيد.

الإصغاء في الحديث من دلالات الحب:

من عادة الشخص الكتوم أنه يميل إلى الاستماع لكن عندما يتعلق الأمر بالانصات لمن يحب فالأمر أكثر بكثير من ذلك حيث يصغي الرجل الكتوم لمشاكل محبوبته بكل اهتمام ويميل إلى التدقيق والسؤال عن كل شيء مهما كان بسيطاً وذلك كنوع من الاهتمام والتودد وإشارة إلى أنه ضعيف تجاهك ويحمل لك الكثير من المشاعر الصادقة التي لا يمكن أن تنضب.

يظل معك دوماً:

يحاول الرجل الكتوم البقاء أغلب الوقت مع محبوبته فهو يميل إلى قضاء إجازاته وأوقات فراغه معك فهو يريد أن يحميك من كل نظرات الآخرين في كل الأوقات وكل الأماكن وهو يحب البقاء معك ليتقرب لك أكثر وليكسب ودك وهي وسيلة للتعبير عن اهتمامه.

دلالات الحب لدى الرجل الكتوم في علم النفس:

يوضع علم النفس بعض العلامات التي إذا ظهرت عليه فهي إشارة إلى أنه يحبك حقاً وتتضمن:

  • الغيرة: فهو يغير بشدة إذا رأى رجل آخر يتحدث معك وسوف يسألك كثيراً عن حياته الشخصية وأصدقائك وسوف يود الحصول على إجابات محددة.
  • التحدث عن حياته الشخصية: وهو دليل واضح على حبه ومشاعره.
  • ذهابه معك للتسوق وشراء حاجياتك وعدم شعوره بالملل أثناء ذلك حتى لو تطلب الأمر ساعات طويلة.
  • سيقوم بما يسعدك كأن يشتري لك ورود أو عطر أو هدايا بدون مناسبة وسوف يحاول أن يبقيك تتذكريه طوال الوقت كما سيميل إلى الاحتفاظ بالأشياء التي تديها له رغبة منه في تذكرك طوال الوقت والتفكير بك طوال الوقت.
  • يفضل الرجل الكتوم صديقته عن الخروج مع أصدقائه الآخرين أو مشاهدة المباريات وذلك لأن لديه عاطفة قوية صادقة وهو يرغب أن يظل معك كظلك ولن يشعرك أبداً بالملل.
  • قد يقوم بإرسال الرسائل لك وذلك ليعبر عن مشاعره التي لا يقدر على التصريح بها بسبب خجله.
  • مهما كان الآخرين لا يحبون شيء معين تفعلينه أو تصرف معين تقومين به بالنسبة له فهو يحب كل ما تفعليه ولا يشعر بالضيق نهائياً خاصة إذا كنتما أمام أشخاص آخرين.