الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل عبارات للمعلمة المتميزة

بواسطة: نشر في: 1 فبراير، 2020
mosoah
عبارات للمعلمة
في الفقرات التالية نعرض لكم عبارات للمعلمة للشكر والتقدير، فالمعلمة هي الشمعة التي تنير الطريق للطلابها، وهي الأم الثانية التي تُعلمهم الأخلاق الفاضلة والمبادئ السامية، فوظيفتها هي أعظم مهنة قد يقوم بها أي إنسان، فمع كل يوم جديد تذهب إلى مدرستها وتُعلم الطلاب وتعطيهم من علمها وحبها دون كلل أول ملل، وتشعر بثمار مجهودها عندما ترى طلابها ناجحين ومتوفقين في حياتهم ودراستهم، ولن توفي كلمات الدنيا كلها في تقديرها وشكر مجهودها، ولهذا سنعرض لكم من خلال المقال التالي من موسوعة أجمل العبارات الراقية لشكر المعلمة.

عبارات للمعلمة

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

في الفقرة التالية نعرض لكم عبارات شكر وتقدير للمعلمات المتميزات:

  • مُعلمتي الفاضلة، أُقدم لكِ كل الشكر والحب والتقدير، على ما بعدد أرواق الشجر، ونقاط المطر، يا من جعلتنا نُدرك بأن المرء بما يقدمه للآخرين، ليس بما لا يملكه، وجعلتنا نُدرك بأن الوصول إلى الأهداف ليس مستحيلاً مع الاجتهاد والعمل والمثابرة.
  • يا من أفنت وقتها لتُعلمنا كل جديد، وقضت عمرها تغرس فينا الأخلاق الكريمة والقيم الفاضلة لتدلنا على الدرب السليم، كل عبارات الشكر والتقدير لن تكفيكِ، فلا أملك بيدي إلا أن أدعو الله أن يجعل كل عمل صالح نقوم به في ميزان حسناتك، وأن يجازيك الخير والتوفيق في حياتك، لك مني كل الشكر والتقدير والامتنان.
  • في كل يوم أتعلم منكِ شيء جديد، أشعر بالفجر بأنك أنتِ مُعلمتي الفاضلة.
  • ستظلين دوماً مُعلمتي التي أحبها، ولن أنسي يوماً ما فعلتيه من أجلنا.
  • أستاذتي الغالية ومُعلمتي الفاضلة، تعلمت منك أسرار النجاح والخلق الفاضل، فكنتِ لنا خير قدوة ومثال، جزاكِ الله عنا كل خير على ما قدمتيه لنا يوماً ما.
  • يُقال أن المعلمة هي الأم الثانية التي ترعى الطلاب وتحتويهم بحبها وحنانها، وكنتِ أنتِ خير أم لنا جميعاً.
  • حيث أتذكر مدرستك، أول شيء يخطر على ذهني هو اسمك يا مُعلمتي الغالية، وأدعو الله في كل حين أن يرزقك السعادة في الدنيا، وأن يجمعنا بكِ في دار الأخرة.

عبارات جميلة للمعلمات

  • مُعلمتي الغالية، يا من ملأت قلبي بالحب والحنان والدفء، وملأت روحي بالبهجة والسعادة، قضينا أياماً طويلة نستزيد من علمتك، فسعدنا بكل لحظة تعلمنا فيها شيئاً جديداً منكِ، ولم نتمنى أبداً أن تكون تلك اللحظات مجرد ذكريات عابرة تنطوي أمام عيني كلما اشتقنا لكِ ولمدرستنا، فيعز علينا أن نودعك يوماً ما، ولكننا نسأل الله أن يرزقك الأجر والثواب بكل حرف علمتينا إياه.
  • مُعلمتي الفاضلة وأستاذتي الغالية، منكِ تعلمت قيمة النجاح والتفوق، وأدركت كيف يكون الإخلاص والتفاني في الأعمال، وفهمت أنه لا يوجد مكان لكلمة مستحيل حين نعمل باجتهاد وإخلاص، فأرسل لكِ أجمل عبارات الشكر والتقدير المزينة بأكاليل الزهور.
  • من لا يشكر الناس على ما بذلوه، فهو غير شاكر لله، وأنا اليوم أشكركِ يا نبع الحنان ومُعلمة الأجيال الفاضلة، يا من عملت جاهدة في سبيل تربية نشأ مُثقف وقوي، أذكر أنك طالما قدمت لنا يد العون والمساعدة، وغمرتينا بالحب والعطف والحنان، فكُنت لنا خير معلمة وأم وصديقة وقدوة، فوالله لن تكفي كلمات الدنيا كلها شُكراً لكِ، وتقديراً لجُهدكِ وعطفكِ.
  • أشعر بالفخر والاعتزاز حين أتذكر أنني تعلمت على يدم مُعلمة فاضلة مثلك، ويزيد فخري حين أعمل بما تعلمته منكِ.
  • كان دورك في حياتنا أكبر من دور معلمة تُلقي علينا الدروس والمعلومات، فكنتِ لنا خير قدوة نتعلم منها الخلق الحسن والسلوك السليم، وخير صديقة ترافقنا دروب حياتنا لتهدينا إلى النور.