الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات عن العام الجديد 2021

بواسطة: نشر في: 16 مارس، 2020
mosoah
عبارات عن العام الجديد 2021

نعرض لك عزيزي القارئ في المقال التالي عبارات عن العام الجديد 2021 يمكن إرسالها لمن نحب لكي نتشارك معهم الاحتفال بانتهاء عام يرحل بكل ما أسعد القلب وكل صعب قد مر، مع الاستعداد بتفاؤل وأمل أن القادم خير وكل ما هو مكنون في الصدور من أمنيات سوف يتحقق بأمر الله ولذلك نجد الكثير من المظاهر الاحتفالية تبدأ منذ الدقائق الأولى للعام الجديد في جميع الدول الأجنبية والعربية.

وما أجمل من رسالة تهنئة تحمل عبارات المحبة تصل إلى الجوال في أولى لحظات بداية العام مع انطلاق أصوات الألعاب النارية في السماء تضيء القلوب بهجة ومرح ليخبرنا الحبيب أننا أول من يرغب في مشاركته بداية العام وكل عام، لذلك نقدم لكم أجمل عبارات ورسائل تهنئة بحلول العام الجديد في موسوعة.

عبارات عن العام الجديد 2021

لا يوجد أفضل من الأعياد نتشارك بها مع من نحب السعادة والفرح ونتبادل المشاعر الصادقة من القلب من خلال عبارات تحمل دفئ تلك المشاعر وسوف نعرض في النقاط التالية بعضاً من تلك العبارات:

  • سنة سعيدة عليكم أحبائي وعلينا والورد يسبق تهانينا، وفي اللحظات الأخيرة من ذلك العام نطفئ الشموع نستقبل معها أجمل الأيام داعين الله ألا يفرقنا مكان أو زمان.
  • سنة جديدة تدق الأبواب نودع معها عاماً قد مضى وفات نحتضن منه الأفراح ونلقي خلف ظهورنا الآهات متمنين سنة يملأها الفرح ولا تعرف الدمع إلى أعيننا طريق.
  • تهنئتي غالية ولا أرسلها إلى للغالين، قارب العام على الانتهاء ومازال في القلب الكثير من الأماني لم نتمكن من تحقيقها بعد ولكن بالأمل والسعي سوف يبلغنا الله وإياكم ما ظنناه ذات يوم مستحيل.
  • ما أسرع الأيام والليالي يجري الوقت ويمر وما تبقى سوى أيام قليلة وتبدأ صفحات العام الجديد وأولى أمنيتي به هي الالتقاء قريباً بمن أحبهم القلب وذاب لأعينهم شوقاً، كل عام وأنتم بخير.

كلمات عن العام الجديد

تعد تلك الكلمات أحد أهم الوسائل التي يمكن من خلالها توطيد الروابط العاطفية وتقوية العلاقات بين المحبين من خلال تبادلها في المناسبات السعيدة مثل بدايات العام وسوف نعرض أمثلة لها فيما يلي:

  • في الحياة أناس سيرتهم ترفع الرأس في قلوبنا لهم حب وإخلاص بلا سبب أو سابق إنذار صار غلاهم ما له حدود، تتمنى العين عنهم رؤياهم في كل وقت ولو سارت لهم حتى أبعد الحدود وفي أولى أيام العام الجديد نسابق غيرنا لنقول لهم كل عام وأنتم بخير.
  • للفرحة بالقلب مكان ولغلاكم في الروح وجود وفي ذلك الوقت المحدود قبل أن تدق الساعة معلنة بداية العام الجديد أرسل لك أجمل تهنئة مع باقة من الزهور معبرة عن حبي لك وأمنياتي بالسعادة الدائمة التي يمتلأ بها الكون.
  • من الممكن ألا أكون أول المهنئين وأن هناك من سبقني إليك بالمعايدات لكن ما يحمله القلب إليك غير، وإن شغلتني عنك صعاب الحياة ففي كل لحظة وثانية أدعوا لك بالسعادة وأن تجد في عامك القادم كل الخير.
  • أقدم لك تحياتي وأشواقي وقبلاتي مع باقة من الزهور ورحيق الورد المنثور تخبرك كل منها أنك أغلى الأحبة وأجمل من في الكون، وإن كانت لي أمنية في العام الجديد فإني أتمنى في كل لحظة تمر أن يجمع بيننا الحب ولا يفرقنا الزمان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا من خلاله مجموعة متميزة من أجمل وأرق عبارات التهنئة بالعام الجديد يمكن إرسالها لكل شخص غالي علينا يستحق منا الاهتمام والتعبير إليه بمدى تعلقنا به ورغبتنا في الاجتماع معه خاصة لمن لم نستطيع أن نحتفل معهم في نفس المكان ببداية العام.

المراجع

1

2