الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

بواسطة: نشر في: 25 سبتمبر، 2019
mosoah
عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

نقدم إليكم اليوم موضوع عن عبارات شكر وتقدير لموظف متميز ، يحتاج الإنسان كل فترة من أن ينال تقدير الآخرين واحترامهم وتوجه كلمات الشكر إليه ولا ضير أبدا في ذلك ، فالإنسان بطبيعته عاطفي واجتماعي ولكي يستطيع مواصلة العطاء عليه أن يشعر بجدوى ما يفعل وان يتلمس فائدته لدى الآخرين، والتقدير من أسمى المعاني الإنسانية التي يحتاجها البشر ليواصلوا رحلة العطاء .

خلق الله الإنسان اجتماعيا بطبعه محبا للأنس والجماعة فمن خلالها يتلمس الدفء وعن طريقها يمكنه العطاء، و إذا ما تم مقابلة العطاء بالجحود أو التجاهل أو النكران أدى ذلكم إلى قطع حبال الود وانتهاء جسر العطاء ومن ثم الميل إلى العزلة والوحدة ومعاناة الوحشة ، فلما لا نقوي أواصر المحبة ولو بالقليل، ولو حتى كان هذا على هيئة مجرد كلمات، ولمعرفة المزيد من عبارات الشكر والتقدير عليكم بالبقاء معنا في موسوعة .

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

الشكر هو الامتنان للطرف الآخر على ما قدمه لنا من صنيع وما تعب فيه من اجلنا فالشكر فطرة طيبة تقوى بها العلاقات وتعمل على بث الحب والمودة في القلوب فمن م يشكر العباد لم يشكر الرب واليكم بعض عبارات الشكر والتقدير :-

  • صنعت من الحروف حبات ومن العبارات وحدات كي اقدم منه قلادة لا يستحقها إلا انت .
  • تتزاحم العبارات وتمتزج اللهجات في التعبي عن قدرك الذي فاق كل التعبيرات.
  • فكما نهتدي في الظلام بالنور وكما تدلنا  النجوم على الطريق في عتمة البحور كنا نهتدي برفقتكم ن أدام الله في حياتكم البشر والسرور.
  • قالوا قديما أن الثراء ليس بالمال ولكن الثراء بمعدن الأصدقاء ، ولقد أدركت مؤخرا كم أصبحت ثريا للغاية بوجودك في حياتي .
  • هل لي أن اعتبر كل ما أسديته لي من معروف دينا انتظر سداده في يوم ما .أم أن كرمك يجعلك لا تقبل سداد الديون .

عبارات شكر وتقدير للأصدقاء

  • كل الشكر لا يوفيك حقك فوقت الفرح كنت أول المهنئين ووقت الحزن كنت أول الحاضرين ووقت الحاجة كنت أول من قدم يد العون ووقت الحيرة كنت أول من قدم المشورة ووقت المرض كنت أول من ساندني ، أدامك الله في حياتي أخ وصديق وصاحب ورفيق .
  • قالوا قديما أن الصديق يظهر وقت الضيق وانت قد كنت نعم الصديق في كل الأوقات فقدد مرحنا سويا في طفولتنا ولهونا في صبانا وتشاركنا المسئوليات في شبابنا وكم أدعو الله أن تظل معي إلى أيام شيبنا .
  • لا أجد من الكلمات التي تصف لك شكري وامتناني على تواجدك في حياتي فانت السبيل لتخطي أزماتي و تجاوز عقباتي ولولاك ما وصلت لما أنا فيه من نجاح ، أدامك الله لي نعمة اعجز عن شكرها وأداء حقها .

عبارا شكر للموظفين

  • من لم يشكر العباد لم يشكر الرب ولذا أتقدم بكل معاني التقدير لشخصكم فلولاكم ما وصلت مؤسستنا لما هي عليه الآن ولولا سهركم وجهدكم لما حققنا إنجازاتنا ، مع تمنياتي لكم بمزيد من النجاح والتقدم من خلال بيتكم الثاني وبين أفراد عائلتكم الكبيرة بين جدران مؤسستنا العريقة.
  • قال تعالى: في سورة القصص من الآية : 26″ إن خير من استأجرت القوي الأمين : وقد أثبتم من خلال سنوات عملكم أنكم جديرين بثقتنا وإنكم خير من حمل الأمانة مع تمنياتنا لكم بمزيد من الصحة والتألق في العمل حفظكم الله وسدد خطاكم .
  • بعد النجاحات والربح الجيد والسمعة الطيبة التي حققتها الشرطة جدير بكم تلقي أسمى معاني العرفان والتقدير فقد كنتم خير معين.