الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل عبارات شكر للمعلمات المتميزات

بواسطة: نشر في: 29 يناير، 2020
mosoah
عبارات شكر للمعلمات المتميزات

نقدم لكم اليوم عبارات شكر للمعلمات المتميزات ، فالمعلمة هي الأم الثانية، حيث تقوم الأم بتربية وغرس الأخلاق وتستكمل المعلمة دور التربية والتهذيب بأخلاقها الحسنة وكونها قدوة للطلبة والطالبات، يتعلمون منها الانضباط والعلم النافع. وكم قابلنا من معلمات وحاولنا أن نعبر لهن عن شكرنا لكن الكلمات كانت تقف حائلًا أمامنا، لذلك فنحن عبر السطور القادمة من موقع موسوعة نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات التي تعبرون بها عن امتنانكم لمعلمتكم المفضلة، فتابعونا.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2020

  • معلمتي الحبيبة، إننا لا نقابل دومًا المعلمين الذين يرشدوننا إلى طريق العلم، ويزرعون محبته في قلوبنا قبل عقولنا، لقد كنتِ المصباح الذي أنار دربنا، والشعلة التي بها اهتدينا، لكِ مني كل الشكر والتحية.
  • أستاذنا الغالية لك منا كل الشكر والتقدير على جهودك التي بذلتها معنا طوال العام، ورأيتِ بنفسك ثمارها، فقد أصبحت جميع فتيات صفنا من المتميزات بعد أن كان البعض منا يستهتر بالتعليم.
  • عندما يكون الإنسان متفانيًا في عمله يحصل على النجاح والتقدير من الجميع، ونحن نرسل إليك يا أستاذتنا العزيزة عبارات الشكر والمودة بعدد أنفاس الخلائق التي لا يعلم عددها إلا الله.
  • معلمتنا الغالية، أنت اليوم تشهدين على النجاح الذي حققناه، والذي ما كان يتحقق لولا وجودك معنا، فأنت التي غرستِ فينا أن للنجاح لذة يعترضها الفشل وللعزيمة جهد يثبطه الكسل، فاجتهدنا ونجحنا وأدركنا أن وراء كل طالب متميزة معلمة لا تقل تميزًا عنه.

كلمة شكر لمعلمة القران

  • معلمتي الغالية، لقد سهّلت علينا حفظ القرآن الكريم بعد أن كنا نجده صعبًا جدًا على الحفظ يسر الله لك حياتك ورزقك الجنة.
  • أستاذتنا الفاضلة، رفع الله قدرك بقدر ما نقرأ كل يوم كل آية من القرآن الكريم، لقد استطعنا التغلب على استصعاب حفظه بعد تجارب مريرة مع المعلمين الآخرين. لك منا كل الشكر والمودة.
  • يقول الرسول صلى الله عليه وسلم خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه، وأنت أغلى الأخيار يا معلمتي الطيبة، رزقك الله تعالى سعادة الدارين.

رسالة شكر للمعلمة

  • معلمتي الغالية، لقد أنهيت دراستي الثانوية منذ خمسة أعام ولكنني لا زلت أتذكر ابتسامتك الجميلة، وخلق العالين وتفانيك في عملك تعليمنا، أنا الآن أعمل كمعلمة للصف الأول الابتدائي وأتمنى أن أترك في طلابي بصمة كتلك التي تركتِها في قلبي. لك مني كل المحبة والتقدير.
  • أستاذتنا الفاضلة، لقد كان عامًا مليئًا بالحب والحرص على استذكار الدروس، والابتعاد عن اللهو واللعب الذي لا يفيد، لقد تعلمنا منك معنى احترام الوقت وتقديره، وحب العلم والعلماء، لك منا باقة زهور محملة بأسمى معاني التقدير والامتنان.

عبارات شكر للمعلمة من المديرة

  • الأستاذة الفاضلة/…… بالنيابة عن جميع أفراد المدرسة عاملين وطلاب، أود أن أتقدم لك بالشكر العميق، والامتنان الشديد على الدور الذي لعبتيه طوال هذا العام للارتقاء بالمدرسة، وبالطلاب الذين درسوا على يديك. لك منا كل التقدير والتحية.
  • الأستاذة الفاضلة/……. المعلم هو أخلاق قبل أن يكون علم، وقدوة قبل أن يكون مُعلِّم، ونحن نرى تأثير أخلاقك الدمثة، وعلمك القيم على طلاب وطالبات الصف/…… الذي كنت تُدرسِّينه هذا العام، فبالنيابة عنهم جميعًا نقدم لك أسمى معاني التقدير والاحترام.
  • السيدة الفاضلة والمعلمة المتميزة/…. نحن اليوم في آخر يوم بالعام الدراسي، وآخر يوم لكِ معنا في مدرستنا الغالية، وددنا جميعًا لو بقيتِ معنا، لكن هذا هو حال الدنيا، الأحباب يغادرون دومًا، وأنت من أفضل المعلمين الذين مروا يومًا على مدرستنا، لقد كان أثرك واضحًا على الطلاب، ومن قبلهم الزملاء المعلمين، بأخلاقك الحسنة، وعلمك الغزير. نود جميعنا أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا للمجهودات التي قمتِ ببذلها في فترة عملك معنا، ونتمنى لكِ دوام التوفيق.
  • كل الشكر والتقدير للمعلمة المثالية لهذا العام، الأستاذة/…… التي ما بخلت يوما على تلميذاتها بالمعلومات التي كانوا بحاجة  إليها، ولا على زملائها بالمشورة والنصيحة، وكانت نعم المستشار وصاحبة الرأي السديد.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا لكم مجموعة المتميزة من عبارات الشكر والتقدير للمعلمة التي تحبونها وترون أنها ذات فضل وأثر كبير في حياتكم العلمية والشخصية.