الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة جذب المرأة اليك

بواسطة: نشر في: 22 يناير، 2019
mosoah
طريقة جذب المرأة اليك

طريقة جذب المرأة اليك ،هناك عدة أسرار على الرجل أن يتحلى بها حتى تساعده على جذب النساء إليه، وهو ما سأقدمه اليوم في المقالة على موقع موسوعة مغناطيس جذب النساء .

طريقة جذب المرأة إليك

هناك عدة نصائح عليك أن تتبعها حتى تعرف طريقة جذب المرأة اليك و كيف تجذب النساء من اول نظره وهي كما يلي :

الثقة بالنفس وقوة الشخصية

كل أنثى تبحث عن الرجل قوي الشخصية واثق في نفسه وقدراته له شخصية قيادية لا يخشى التجربة والمجازفة ويعترف بخطأه ويتعلم منه، كما أن الرجل الذي يتصرف بذكاء وحنكة في المواقف الصعبة يلفت نظر المرأة ويجذبها، فالرجل الذي لا تهزه الرياح والصعوبات مهما بلغت، يكن لها سند تعتمد وتستند عليه، يشعرها بالأمان والحب، فالكلام وحده لا يغني من جوع لابد أن تكون تصرفاتك دليل على حبك وإثبات لذلك .

المظهر

لابد أيضا أن تهتم بمظهرك الخارجي ونوع عطرك ومظهر شعرك، فكل ذلك يعكس شخصيتك، كما أن الاهتمام برشاقتك و ممارستك للرياضة يجعلك تبدو أنيقا ونشيطا، وكل ذلك ينعكس بالإيجاب ويلفت نظر النساء لمك ويجعلك تبدو جذاب .

الأسنان

من الأمور الهامة أيضا الاهتمام بنظافة الأسنان حيث أن اصفرارها وتراكم الجير بها يزعج المرأة ويجعلها تنفر منك، لذلك عليك أن تنتبه لذلك ولا تهمل هذا الأمر .

العطر

نجد أن رائحة العطر الذكية والقوي تعكس شخصيتك وتشير إلى اهتمامك بمظهرك، فرائحة العطر من أبرز الأمور التي سوف تساعدك في لفت نظر المرأة إليك .

لغة الجسد (body language)

نجد أن لغة الجسد هي انعكاس لشخصيتك فمن خلالها لن تحتاج للكلام لأن ملامحك سوف تعكس كل شيء تشعر به وتصرفاتك سوف تؤكد ذلك، فمن الممكن أن تستخدم لغة جسدك لإعطاء عدة انطباعات عن شخصيتك مثل : الذكاء والثقة بالنفس والمرح والرجولة وغير ذلك الكثير، وكل ذلك يجعلك تلفت نظر المرأة ويوفر عليك نصف الطريق .

التفاؤل والإيجابية

نجد أن الرجل الذي  يحب الانعزال ودائما يتذمر ويشتكي من مصاعب الحياة لا تهتم به المرأة ولا يلفت نظرها، فالمرأة بطبيعتها تحب الرجل المتفائل المحب للحياة الذي لديه القدرة على مواجهة الصعاب ولا يستسلم للحياة بسهولة، فالرجل الذي يعلم أن العسر معه اليسر والفرج ويثق بالله يمتلك مفاتيح جذب النساء .

فن جذب النساء

هناك عدة أسلحة تجذب النساء إليك والتي من أبرزها التالي :

الرجولة والشهامة

تنبهر النساء بالرجل الشهم، الذي لا يقبل التعدي على النساء أو أذيتهن، فالرجل الذي لا يقبل التعدي على حقوق غيره ويقف بجانب الضعفاء من أقوى الأشياء التي تلفت نظر أي امرأة، فالنساء يعشقون الرجل الشهم الذي يتقلد دور البطولة، فالرجل الشهم سيكون سند لها وأمان فنجد أن الرجل أصحاب المروءة والشجاعة تنجذب لهم النساء دائما .

الغموض

نجد أن الرجل الغامض يجذب المرأة بشدة فلا تحب من يكون مكشوف، حيث أن الغموض والألغاز تجذبها وتجعلها تفكر بك أكثر وتبحث عن الطرق لفك طلاسمك ويكون ذلك بمثابة تحدي لها وكبريائها ، فعندما لا تكون مباشر سوف يلفت ذلك نظر النساء فذلك يدفع المرأة للاقتراب منك أكثر فالنساء بطبيعتهن يحببن الاستطلاع واللعب على ذلك الوتر سوف يكون في صالحك، فلا تحكى أسرارك بشكل مباشر .

لا تخجل

لا تخجل عندما تتحدث مع المرأة فالحياء يختلف عن الخجل بكثير، فالمرأة لا تنجذب للرجل الخجول وتعتبر ذلك ضعف وعدم الثقة، و المرأة دائما تحب الرجل القوي الواثق من نفسه حتى تحتمي به ويكون سند لها، كما ينبغي عليك أن تكون لبق في حديثك وليس فظ .

وبذلك نكون تعرفة على طريقة جذب المرأة اليك