الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شكر وتقدير للاستاذ المتميز

بواسطة: نشر في: 11 ديسمبر، 2019
mosoah
شكر وتقدير للاستاذ

نستعرض لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل عبارات شكر وتقدير للاستاذ ، دور المعلم لا يمكن اختزاله في بضعة سطور ولا يقتصر فقط على شرح المادة العلمية، فالمعلم الناجح هو من له تأثير فعال على طلابه حيث يحفزهم على تحقيق النجاح والتميز، كما أنه يمثل حلقة الوصل بين العلم والمعرفة وبين الطالب، وبالتالي فهو له دور كبير في إنارة العقول وتحقيق التقدم والنهضة الذي لا يتحقق إلا بالعلم.

كما أن وظيفة المعلم لا تقتصر عند هذا الحد، فهو يمثل المكتشف الأول لمواهب الطلاب في فصله، ويقدم لكل موهوب أهم التعليمات والنصائح التي تساعد على تنمية هذه المواهب، ليس ذلك فحسب فمنه يتعلم الطلاب القيم والأخلاق الرفيعة، ولأن دور المعلم حيوي في المجتمعات ولا يمكن الاستغناء عنه، ففي موسوعة سوف نطلعكم على أهم عبارات الشكر تقديراً لجهوده القيمة.

شكر وتقدير للاستاذ

  • إلى معلمي الفاضل الذي بدونه لم نستطع أن نحقق هذا النجاح والتفوق، أعلم جيداً أن كلمة شكراً لن تكفي ما فعلته من أجلنا، ولكنها تعبير بسيط عن جهودك المضنية في سبيل وصولنا إلى هذه المكانة، شكراً لك أستاذي.
  • عبارات الشكر وحدها لا تكفي ولكنني أرغب في التعبير عن مدى امتناني لك، فمنك تعلمت كيف أتمسك بالأمل والعزيمة وأسعى إلى تحقيق أهدافي، فوجودك معي بمثابة المصباح الذي أنار دربي المظلم، كما أنني أرغب في التعبير عن مدى فخري لامتلاك مدرستنا أفضل المعلمين مثلك.
  • من أعماق قلبي أرسل لك أستاذي الجليل رسالة تقدير واحترام وامتنان لما تفعله معناه طيلة هذه السنوات، فأنت بالنسبة لي منير العقول، ومنك أتعلم الحكمة والأخلاق قبل العلم.
  • أشكر الله على دخولي هذه المدرسة وتتلمذي على يديك، فمنك أتعلم المعنى الحقيقي للإرادة والشجاعة في مواجهة الصعوبات التي مررت بها، ولولاك لما تعلمت كيف يتحقق النجاح والتوفيق.
  • إلى معلمي الغالي الذي أتعلم منه كل معاني الإخلاص والتضحية والتفاني في العمل، إلى أكثر الشخصيات الملهمة في حياتي، أتمني في يوم من الأيام أن أصبح معلم ناجح مثلك، وأرغب في التعبير عن امتناني لكل مجهوداتك الكبيرة التي لا تضاهي بثمن ولا يمكن اختزالها في بضعة كلمات.
  • إلى نواة العلم والمعرفة ومن علمني كيف أصنع أحلامي وأسعى إلى تحقيقها، إلى المفتاح الأول لباب النجاح، شكراً جزيلاً لك يا أستاذي الغالي وأتمني لك دوام النجاح والتوفيق في عملك المتفاني.
  • نعلم جيداً أن وظيفة المعلم هي من أصعب من المهن في العالم، لأن المعلم لا ينقل العلم والمعرفة فحسب بل أيضاً له دور أساسي في بناء العقول بالعلم والأخلاق، وأنت يا معلمي الفاضل أديت رسالتك على أكمل وجه، فحان وقت أن نشكرك على عطاؤك الذي لا ينضب.

عبارات شكر وتقدير للمعلمات

  • إلى منارة العلم والمعرفة، نشكرك شكراً جزيلاً بعدد ألوان الزهور وقطرات الندى على مجهوداتك الكبيرة التي لا تتوقف لأجل تحقيق التميز والتقدم.
  • في نهاية هذا العام الدراسي أردنا أن نرسل لكِ باقة من أجمل الزهور مرفق بها رسالة شكر كتعبير بسيط على مدى امتنانا لجهودك الثمينة، فقد تعلمنا منكِ كيف يكون الابتكار والتميز، وكيف نشق طريقنا نحو النجاح والتفوق، ونتمنى لكِ كل الخير والسعادة.
  • نعلم أن الكلمات وحدها لن تكفي للتعبير عن شكرنا وامتنانا لدورك الذي لا يقدر بثمن، فلولاكِ لما تعلمنا كيف نتمسك بالأمل رغم كل الظروف الصعبة، وكيف نجتهد في دراستنا من أجل الوصول إلى ما نريده، ولولاكِ أيضاً لما تمكننا من تحقيق هذا النجاح الذي حلمنا به دائماً، شكراً لك أستاذتي الغالية.
  • قبل سنوات عديدة كنت اتمنى أن أصبح طبيبة ولكني الآن اتمنى أن أصبح معلمة فاضلة مثلك ابذل كافة جهودي لكي يحقق طلابي النجاح والتوفيق والتميز، فأنتِ بالنسبة لي ملهمتي وأكثر الشخصيات تأثيراً في وجداني، وأعلم أن كل عبارات الشكر لا تكفي.
  • إلى من تحفزني دائماً لأجل تحقيق النجاح والتميز، إلى والدتي الثانية صاحبة الأخلاق الرفيعة والروح المبدعة، لكِ مني كل التقدير والامتنان والحب.
  • كلما وددت أن اكتب لكِ رسالة شكر وتقدير يعجز قلمي عن الكتابة وتتعثر حروفي، إذ أنني أريد أن أعبر عن مدى امتناني لكِ، فنحن نتعلم منكِ الأخلاق قبل العلم.