الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

بواسطة:
mosoah
رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

إليك أجمل رسائل عيد ميلاد للاصدقاء ، “أهديك يا أحلى صديق أغلى الهدايا والعطور، أغلى الألحان والأغاني، كل سنة و أنت بخير يا أحلي صديق نشارك بعض أحلى اللحظات بكل اليمن والبركات، و تكون بإذن الله في أحسن حال “، نستيقظ كل يوم على عيد ميلاد صديق من الأصدقاء و نصبح في حيرة من أمرنا ماذا سنرسل له، و نفتح هاتفنا لنبحث عن رسائل تعبر عن مشاعرنا الحقيقية تجاهه، و لكننا لا نجد، لذلك  تهديكم موسوعة هذه الرسائل التي تعبر عن المحبة بين الأصدقاء، تابعونا.

رسائل عيد ميلاد للاصدقاء

رسالة عيد ميلاد للصديق الغالي

من المؤكد أن صديقك يحتاجك إلى جواره في عيد ميلاده، فإن كان هذا الأمر شاق عليك، يُمكنك أن تبعث له رسالة، تعبر له فيها عن مقدار حبك، ومن أمثلة هذه الرسائل:

  • “يا أغلى الحلوين وأطيب صديق .. كل سنه وأنت رفيق و في ظلك بعيش، و يخليك لي طول العمر ..يحفظك علي صديق، كل سنة و أنت حبيب… و عيدك سعيد، ربنا يكتب لك العمر المديد .. و الرزق الواسع  و الخير الكبير”.
  • “كل يوم جديد و أنت حلاوتك تزيد، أسأل الله أن يمتعك بالعافية والسعادة ويجعل يومك جديد، وعملك مفيد، وكل سنه وأنت طيب”.
  • “أهديك ورود الكون، أهديك الحب والخير، أهديك  العمر لو يكفي، كل عام وأنت صديقي”.

رسالة عيد ميلاد إلى أطيب صديق

نمتلك الكثير من الأصدقاء، ممن يمتلكون قلوب نقية، لم يلوثها الزمن، فلا يعرفون الكراهية أو الحقد، ويتميزون بقلوبهم النقية الطيبة، وأقل ما يمكن أن نقدمه إليهم في عيد ميلادهم، أن نبعث لهم رسالة صادقة من القلب لتهنئتهم بعيد ميلادهم، مثل:

  • “كل سنه وأنت طيب ..يا راجل يا طيب، كل سنه وأنت مبسوط و محتفل على طول، و في الخير موجود ..و في قلبي على طول، يا صديق العمر … كل سنة و أنت طيب”.
  • “بعدد كل السنين، بعدد كل  قطرات المطر، بعدد الزهور، كل سنه وانت صديقي”.
  • “كل عام وانت صديقي، كل عام والخير يجمعنا، كل عام و انت بألف خير وصحة وسعادة”.

رسالة عيد ميلاد إلى صديقك المقرب

صديقك المقرب هو بمثابة أخ لك، فشاركك العديد من المواقف السعيدة، والحزينة، وحان دورك الآن لتكون إلى جانبه، وتبعث له رسالة تُشاركه بها الاحتفال بعيد ميلاده، مثل:

  • “يا أغلى من حياتي .. أهديك عمري كله، كل سنه وأنت طيب ..و لابس الزعبوط و بتقول توت توت، يا ورد روح لحياتي .. أهديك كل حياتي، كل عام وأنت بألف خير … و بصحة وسلامة”.
  • “يا ريح الفل و قصائد الياسمين، طلي علي بوِد و خذيني أنا و صديقتي حتى نحتفل، ابعث لك يا صديقتي كل السلامات، عيد سعيد معك و بك على الدوام، أدام الله وجودك كل عام، كل سنه وانت بخير يا أحلى صديقة”.
  • “يا أعز و أغلى ….وأحلى الناس، يا مضوي شمع القلب، كل سنه وأنت سعيد و بخير”.
  • “يا طير يا طاير رفرف على صديقي، وابعث له سلاماتي، و اهدي له ابتساماتي، و اهدي له عمري، حبيبي يا صديقي، سنه جديدة ترفرف عليك بكل السعادة”.

في النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم باقة من الرسائل التي يمكنكم أن تهدوها لأصدقائكم و صديقاتكم ،التي تحمل كل الحب والسعادة والخير و المشاعر الطيبة .