الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل رسائل شوق ولهفه جديدة مميزه 2020

بواسطة: نشر في: 2 يونيو، 2020
mosoah
رسائل شوق

نعرض لكم من خلال المقال التالي والذي نقدمه عبر موسوعة رسائل شوق ولهفه يمكن مبادلتها بين الأحباء عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي وهو حالة دائماً ما يشعر بها الإنسان تجاه من يحب وكلما اشتد ذلك الحب زاد معه الشعور بالاشتياق وفيه تعبير عن مدى الترابط والعلاقة الوطيدة التي تجمع المحبين.

ويزداد الأمر صعوبة في حالة الفراق حين تمر أيام وشهور دون اللقاء الذي يعمل بدوره على تهدئة لوعة الحب فيتألم القلب ولا يجد سبيل للراحة أو السعادة في بعد الحبيب وحينها قد يجد إرسال الرسائل حلاً يعبر لحبيبه عن شدة حاجته إليه ورغبته في الاجتماع به ثانية، ولكنها ليست الحالة الوحيدة التي تتم بها مبادلة تلك الرسائل فالسعادة لا يكون لها مثيل حين تأتيك رسالة يعبر فيها الشريك عن شوقه إليك.

رسائل شوق مكتوبة

إليكم في السطور التالية عبارات معبرة عن الشوق واللهفة في الحب:

  • بداخلي قلب ينبض مثل الجميع ولكن ما اختلف فيه عنهم هو ما يردده نبض قلبي فكل دقة منه تقول أحبك وتنادي بخوف فقدك.
  • ما عرفت الكره في حياتي إلا من يوم لقاك، لا تخف فلن يعرف قلبي كرهك ما حييت ولكنني تعلمت أن أكره، فراقك وغيابك وبعدك عني.
  • لا تسألني عن حالي فالإجابة لدي واحدة لا تتغير (أشتاق لك) في الصباح والمساء، في كل وقت وكل حين أهيم بك عشقاً وعن حبك لن أتراجع ولن أتردد في أن تبقى إلى جواري دائماً يا أغلى حبيب.
  • سأظل أبحث عنك، في كل وجه، في كل صفحة في كتاب، وكل زهرة في بستان، لم أعد أذق طعماً للأيام سوى المر والأحزان، يا كل أحلامي وشعاع دفئ أبحث عنه لكي أقاوم برد الأيام، عد إلي.

رسائل شوق للحبيب البعيد

يمكن أن يتم إرسال تلك العبارات في حالات غياب أو سفر الحبيب ومنها التالي:

  • في كل دقيقة تمر بغيابك أنظر إلى إحدى الصور التي تجمعنا في أوقات ضحكنا وسعادتنا، أدعوا الله أن تعود ليضفي وجودك بجانبي البهجة والكثير من معاني السعادة التي لطالما حلمت أن أعيشها معك.
  • أخاف حد الارتجاف من فقدانك الدائم، كم تناديك دقات قلبي بشوق ولهفة أكاد أسمع صوتها في أذني، كيف لي أن أصف لهفتي لترفق بحالي وتعود إلي سريعاً.
  • أكتب إليك رسالتي تلك وأنا في غاية اشتياقي، فحينما تغيب عني أفقد الأمان ويبدو الخوف في نظراتي، فلا اطمئنان لي إلا بوجودك جانبي ولا سعادة إلا في رؤية عينيك.
  • تشعرني كلماتك وهمسات حنانك أنني ملكة متوجة بين جميع النساء، يا خير نصيب كتبه الله لي ومهما كنت بعيد لا تشعر أنك وحيد فروحي دائمة الطواف حولك وفي أحلامي لا أرى سواك فأشعر أنك إلى جواري قريب.
  • لزوجتي الحبيبة التي تعلمت منها معنى الوفاء والإخلاص، اشتاق إليكِ للغاية وأشتاق إلى حديثي معك كلما داهمني الشعور بالحزن والضيق فأنتِ خير رفيقة لي وتمثلين معنى السند الحقيقي، لا أفعل شيء سوى النظر في باقي الأيام حتى أعود إليكِ مجددًا، فليعلم الله أن حبي لكِ يزيد بشكل مضاعف مع مرور الوقت، ولن أعرف المعنى الحقيقي للسعادة إلا عندما نلتقي مجددًا، أتمنى أن تكوني في أفضل حال ويحفظ الله أينما كنتِ.

رسائل شوق ولهفه

من خلال النقاط الآتية يمكن الإطلاع على أقوى رسائل تفصح عما قد يشعر به القلب من لهفة وشوق:

  • ليت كل الأحلام تجمعنا لما استيقظت حينها ولا من غفوتي أفقت، في غيابك عني يكون الظلام لي رفيق والدمع مأكلي ومشربي، في قربك حياتي وببعدك كل الكون ما له لزوم.
  • الفراق ألمه مثل النار، وللدمع مئات الأسرار لا يمكن البوح بها لأحد سواك، هل تظن أن للحب آثار يمكن أن يمحوها الزمان، إن استطاع أحد نسيان حبيبه فلا يملك قلبي المقدرة على ذلك وإلا كنت أصبحت اليوم من الأحرار.
  • تشتاق عيني لرؤيتك يا ملك يسكن وجداني، لو شعرت بالحنين إلى في وقت فلتقرأ تلك الرسالة وتعلم ما في روحي من لهفة وغرام وعشق، لقد ملكتني ولا أريد من حبك الخلاص ولو ثواني.
  • لما البعد وهناك حبيب أنت بالنسبة له العالم أجمع، وروحه من قربك لا تكتفي ولا تسأم، غيابك طال ولا أجد له أسباب، متى تسعد روحي بمقابلتك ويهد قلبي من الحنين إليك في الفراق.
  • إلى أجمل ما في العمر، لم أكن أتخيل أنني سأواجه ظروف صعبة مثل هذه الظروف التي تحول بيننا، تغمرني حالة من الحزن لغيابك عني، وتسيطر علىّ حالة من الوحدة التي لن تتبدد إلا بعد يجمعنا الله مجددًا، أنظر إلى عقارب الساعة وأتمنى لو أن الوقت ينقضي سريعًا مثلما انقضى معكِ قبل رحيلي عنك، وحينما يغلبني اليأس اتجه بالدعاء إلى الله بأن أعود سالمًا إليكِ، اشتقت إليكِ شوقًا لا أعرف كيف أصف حجمه، ولكن تلك المرة اشتياقي لكِ يتضاعف عن المرات السابقة.

رسائل شوق للأصدقاء

  • إلى أصدقائي الأوفياء من تعلمت منهم المعنى الحقيقي للصداقة، أشتاق لكم كثيرًا وأحن إلى ذكرياتنا السعيدة فأنتم صندوق سعادتي في الوجود، وأتمنى لو أن الأيام تمضي بسرعة حتى أراكم مجددًا ونجتمع كما أعتدنا من قبل، أتمنى لكم كل السعادة والتوفيق وأدعو الله أن يجمعني بكم على خير.
  • عزيري صديقي (اسمه)، بقدر سعادتي لك بتحقيق حلمك بالسفر للخارج والعمل في الوظيفة التي تتمناها فإنّي في الوقت ذاته يغالبني الشعور بالحزن لفراقك، فقد اشتقت كثيرًا لك وأتمنى أن أتكون الآن في أفضل حال، كما أتمنى أيضًا أن التقي بك مجددًا في أقرب وقت ممكن، كل التوفيق والنجاح لك في أيامك القادمة.
  • صديقتي العزيزة ورفيقة دربي لم أعلم أن رحيلك عنيّ سيكون له آثرا سيئًا عليّ بهذا القدر، فهذا الوقت يثبت لي أنكِ صديقتي الحقيقة التي أفخر بوجودها في حياتي فقد تعلمت منكِ المعنى الحقيقي للإخلاص والوفاء فكنتِ لي خير رفيقة، انتظر منكِ في رسائلك القادمة خبر يمحو عني هذا الهم بعودتك قريبًا، وأدعو الله لكِ بالتوفيق والسعادة.

ومن خلال نشر أحد تلك الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير والإفصاح عما يدور بداخلك من مشاعر قد تتمكن من التغلب عليها في حالة الألم أو الحزن، أما إذا كنت تعيش مع حبيبك حالة من الرومانسية فسوف يكون لتلك الرسائل عظيم الأثر في قلبه.