الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بوستات حب فيس بوك 2022

بواسطة: نشر في: 8 أكتوبر، 2021
mosoah
بوستات حب

تقدم موسوعة في المقال التالي بوستات حب رومانسية ورقيقة يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الحبيبين للتعبير عن مدى ما يوجد داخل قلبيهما من مشاعر دافئة وصادقة يرغبان في التعبير عنها والإفصاح بها أمام الجميع.

الحب الصادق مفتاح سعادة القلوب وهو أسمى المشاعر الإنسانية التي تجعل لحياة البشر لون وبهجة ولابد لكي تنمو تلك الأحاسيس العظيمة وتستمر من التعبير عنها من قبل كلاً من الشريكين في العلاقة العاطفية ومن طرق التعبير المثالية تبادل عبارات الحب عن طريق الفيس بوك.

بوستات حب

يقصد بالبوست العبارات التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغالباً ما يكون مضمونها متعلق بالحب خاصة ممن يمر بحالة رومانسية تجعله يترجمها في كلامه وحديثه وما يشاركه من خلال حسابه الشخصي لكي يراه الجميع قد يكون ذلك في شكل صور مكتوبة أو عبارات مثل التالي:

  • حبيبتي أغضبتك دون قصدٍ مني فمن منا لا يغفل أو يخطئ ولكن هل لديك شك في مدى حبي وعشقي لكي، لا أظن فما تنطق به الأعين لا يكذب أبداً يا نبض الفؤاد وحب العمر.
  • السعادة بالنسبة لي نصفين أحدهما قلبك والآخر ابتسامتك، حياتي في تنفسك ونظرتك عمراً من الأمل والرضا بكل ما مضى وكل ما هو آت.

بوستات حب كتابه

  • وجود حبيب في حياتك يجعل لك هدفاً لتكمل به طريقك بشغف، مثل رؤية إشراق الشمس كل صباح في السماء تقذف الأمل إلى قلبك.
  • حبك في قلبي قرار بات وصارم غير قابل للاستئناف أو الطعن مثل حكم محكمة النقض لا رجعة فيه.
  • بعضك هو كل قلبي وجميعك عمري وحياتي، يحبك قلبي بلا سببٍ ورؤية وجهك تكفي للابتسام.
  • ليس ما أشعر به نحوك حباً أو غراماً فما يملأ صدري ليس هواءً بل هو عشقك الذي صرت مجنون به وإن أخبرني أحدٍ على نعمٍ فسوف ينطق قلبي قبل لساني قائلاً بأنك عمري وكياني.
  • لا أتخيل العمر بجوارك عمراً بل جنة الله على الأرض لا أود العيش خارجها بل لا أتخيل عمري إلا بجوارك، أحبك إلى الحد الذي لا يمكن وصفه.
  • أنت بحياتي اكتفاء عن كل الأشياء أنت الفرح والهناء فالأسود لا يليق بي رداء إلا وأنت بجانبي مطلة بالأبيض.

مسجات حب فيس بوك

  • يظل حبيبك يتحملك في عصبيتك، مللك، وشدتك يسعى لاحتوائك ممسكاً بيديك في الصعاب والمحن حتى وإن كان مشغولاً تراه يحاول جاهداً تذليل كافة العقبات التي تحول بين اجتماعكما سوياً.
  • الحب ضرورة لا غنى عنها وأجمله هو ما يأتيك صدفة وليس ذلك الذي تبحث عنه بين الأعين وفي الطرقات، يتسرب إلى قلبك دون شعور منك ليتحول خريفك إلى ربيع تلتف حولك الفراشات والزهور فتجد نفسك في سعادة لا تملك لها تفسير سوى أنك تتمنى دوامها إلى الأبد.
  • أقدم إليك من قلبي وعداً لا رجعة منه ولا ندم، سأظل ممسكاً بيديك ما حييت نكتب قصة عشقنا على رمال الشواطيء ولن تتمكن أن تمحيها الأمواج فما تكتبه القلوب لا يقدر على محوه الزمان.

صور بوستات حب ورومانسية

إليكم في الفقرة التالية بوستات حب في شكل صور مكتوبة:

الصورة الأولى

بوستات حب

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

بوستات حب

الصورة الرابعة

بوستات حب

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي عرضنا من خلاله مجموعة بوستات حب فيس بوك 2022 ولكن جميعها تتفق من حيث كونها تنجه مباشرة إلى قلب الحبيب تراها عينه ولكن أثرها يبقى ممتداً طويلاً تشعره بمدى أهميته التي أدت بشريك حياته إلى البحث عن تلك الصور أو الكلمات لمشاركتها أمام الجميع.