الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ازاي اخلي بنت تحبني

بواسطة: نشر في: 11 فبراير، 2019
mosoah
ازاي اخلي بنت تحبني

ازاي اخلي بنت تحبني لعله سؤال تبادر إلى ذهنك من قبل، لكنك اليوم على وشك أن تكتشف إجابته الحقيقية لأول مرة، فالرجال يظنون أن الفتيات أمر غاية في التعقيد، وعلى الأرجح هم محقين فعالم الفتيات ملئ بالغموض والرموز التي لا يقدر الرجل على تفسيرها، ولهذا فنحن على وشك أن نكشف لك أهم هذه الأسرار لتعرف كيف تجعل الفتاة تحبك.

ازاي اخلي بنت تحبني

إن المشاعر من أكثر الأمور التي لا يمكن التكهن بها، أو معرفة أسبابها فكثيراً ما نجد أنفسنا في حالة انجذاب لشخص دون أن ندري السبب وراء ذلك، أو نكون في حالة نفور من آخر دون أدني مبرر أيضاً. ولكن يوجد بعد الطرق السرية التي يمكنك من خلالها الوصول لقلب فتاة، وإليك أهم هذه الطرق:

تعرف إليها جيداً

هذه هي النصيحة الأهم التي يجب على كل رجل إتباعها، فكيف يمكنك أن تقع في غرام شخص أو تطالبه بالوقوع في غرامك إذا كنت لا تعرفه حق المعرف!. فيجب عليك أولاً أن تتأكد من معرفتك لها ولشخصيتها وأسرتها أيضاً إن استطعت.

كما أن نقطة التعارف في غاية الأهمية لتلافي أي مشكلات مستقبلية بينكم، لأن إعجابك بمظهر الفتاة لا يعني بالضرورة إعجابك بشخصها، أو إمكانية وجود علاقة بينكم ولهذا فيجب أن تحاول أكتشاف هذا الشخص قبل أن تتخذ أي خطوة إضافية.

كما أن الفتيات يعشقن الاهتمام، وحديثك معها ومحاولتك الدائمة للتعرف عليها تعتبر دليل كبير على اهتمامك بها، وهو الأمر الذي سيضمن لك بالتأكيد مكانة مميزة في قلبها، وربما يضمن لك قلبها كله.

كن متواجد بالقدر المناسب

أعلم أن هذه النصيحة صعبة التنفيذ لكنها كذلك من أهم النصائح التي توصلك لقلب الفتاة. إن مشكلة الكثير من الرجال هي انهم لا يعرفون متي يكونوا متواجدين ومتي يجب أن يبتعدوا، خاصة حين ترغب في أن تبدو قريب منها دون أن تكون متواجد أكثر من اللازم فلا تشعر بأهميتك.

الحقيقة أن الأمر ليس بهذه الصعوبة فيجب على الرجل أن يكون متواجد في المواقف ذات الأهمية على سبيل المثال، عند تعرض الفتاة لمشكلة، أو عدم قدرتها على إنجاز أمر ما، بحيث يرتبط تواجدك بجوارها دوماً بالإنفاذ وحل التعقيدات فتبدو دوماً كالبطل في عينيها.

حاول ألا تكون متواجد اكثر من اللازم معها ومع أصدقاءها لأن هذا سيضعك في خانة “الصديق المقرب” والجميع يعلم أن Friend Zone ليس افضل طريق إذا كنت ترغب للفتاة أن تحبك، فحاول أن تجد هذا التوازن بين أن تكون قريب منها دون أن تبدو كغيرك من الرجال في عينيها وقتها فقط ستحصل على حبها.

أهتم دوماً بمظهرك

إن الاهتمام بالمظهر أمر ضروري، فيجب على كل رجل أن يهتم بملابسة ونظافته الشخصية خاصة حين يقابل الفتاة التي يحبها، لآن مظهرك ينطبع في ذاكرتها طوال الوقت فالفتيات لهم ذاكرة حديدية على العكس من الرجال.

أحرص على الانطباع الذي تتركه عند مقابلتك للفتاة لأول مرة، لأن الانطباعات الأولي تدوم ولهذا يجب أن تحرص على أن تبدو دوماً في افضل مظهر لك عندما تقابلها.

أهتم بوضع برفان مميز عند لقائك بها حتي ترتبط في ذاكرتها دوماً بهذه الرائحة، فالانف له ذاكرة مثله مثل العقل فاحرص دوماً أن تكون ذكراك عطرة.

لا تكن حريص في المال

إذا كان هناك شيئاً أكيداً بخصوص الفتيات فهو أنهم لا يفضلون الرجل البخيل على الإطلاق، لا شئ يجعل الفتاة تبتعد عن الرجل أكثر من شعورها ببخله أو حرصه الشديد على المال. كل فتاة ترغب في أن تشعر كأميرة ولهذا لابد وان تتصرف انت أيضاً كأميرها المتوج.

هذا لا يعني أن تقوم بتوزيع المال يميناً ويساراً دون حساب، لكن على القل لا تحاول أن تقتصد في المال وأنت معها، ولا تختار الأماكن منخفضة التكلفة والمستوي لتقوم بدعوتها إليها. يجب عليك أيضاً أن تحاول تقديم الهدايا لها كتعبير عن مشاعرك وحتي تلفت نظرها إليك.

يوجد الآن الكثير من الحلول التي يمكنك من خلالها تقضية وقت لطيف في مكان مناسب دون الحاجة لدفع مبالغ طائلة، كالقيام بنزهة في مكان مفتوح، أو التسجيل في احدي المغامرات التي يمكنك الاشتراك فيها معها.