مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

رؤية الدم في المنام يخرج من الفرج

بواسطة:
رؤية الدم في المنام يخرج من الفرج

اختلف علماء تفسير الأحلام في تفسير رؤية المرأة الدم في المنام يخرج من فرجها. فقد تم وضع ثلاثة تفسيرات متباينة إلى حد ما في تفسير رؤية المرأة لدم يخرج من الفرج في الحلم. وهذه التفسيرات تتضمن المرأة الحائض أو المرأة في فترة النفاس والتى قام بتفسيرها ثلاثة علماء متخصصين في تفسير الأحلام وهم تفسير أبن سيرين وتفسير النابلسي وتفسير ابن شاهين وجاء تفسير الثلاثة علماء كما يلي

رؤية الدم في المنام يخرج من الفرج التفسير لإبن سيرين :

  1. عند رؤية صاحبة الحلم خروج دم من الفرج في المنام وكانت صاحبة الحلم في فترة الحمل فأن هذا يدل على أنها سوف تنجب ولد او ذكر.
  2. اما عند رؤية أحد الأشخاص وكان رجل أنه في فترة الحيض ويخرج الدم من الفرج في المنام سواء كان رجل أعزب أو رجل متزوج فأن هذا يشير إلى ان هذا الرجل قد ارتكب ذنب عظيم وقام بارتكاب الزنا مع امرأة غير مباحة له أو مع أحد المحرمات عليه.
  3. وعند رؤية أحد الأشخاص في حلمه أن زوجته يخرج الدم من فرجها فهذا يعني أنه كان يخطط لأحد الأمور وان هذا الأمر سوف لن يتحقق وقد يدل هذا الحلم أيضا على انه سوف يمر بفترة صعبة من حدوث ضائقة مالية أو حدوث ضيق بشكل عام. وإن رأى هذا الرجل زوجته في الحلم تتطهر وتغتسل من أثار الدم فأت هذا يدل على انتهاء فترة الضيق والصعاب التى كان سيمر بها صاحب الحلم. وإن رأي هذا الرجل أنه يجامع زوجته بعد أن قامت بالاغتسال من أثار دم الحيض فأن هذا يدل على تيسر حال هذا الشخص.
  4. أما عند رؤية أحد الأشخاص انه يريد أن يجامع زوجته وهي قد رفضت لأنها في فترة الحيض فأن هذا يدل على أنه يدير عمل أو تحارة سوف تصيبه فيها خسارة كبيرة. أما في حالة رؤية الشخص صاحب الحلم ان زوجته ترفض الجماع لسبب غير الحيض فأن هذا يدل على سعي هذا الشخص وراء الدنيا.

أما عن تفسير النابلسي لرؤية المرأة لخروج الدم من الفرج في المنام

  1. عند رؤية المرأة في المنام أنها في فترة الحيض فان هذا يدل على أنها قد قامت بذنب عظيم وفي حالة أن قامت بالتطهر في الحلم فهذا يدل على أنها قد تطهرت من هذا الذنب وأعرضت عنه وتابت عن فعلتها.
  2. أما إذا رأى أحد الأشخاص لنفسه وهو حائض فهذا يدل على قيامه بالزنا مع أحد النساء الغير مباحة له أو من النساء المحرمة عليه. وعند رؤية المرأة في المنام أنها تنتظر الحيض ولا يأتي فأن هذا يدل على أنها بشرت بالحمل وتنتظر قدوم مولود جديد.
  3. اما في حالة رؤية المرأة لزوجها في المنام وهو يجامعها وهي في فترة الحيض فهذا يدل علي انه غير صادق معها وأنه يكذب عليها. وقد فسر علماء التفسير رؤية الحيض في المنام بأنه كرؤية الشيطان وأن دلالته تكون على نقص العبادات وعدم التقرب إلى الله.
  4. عند رؤية الفتاة التي لم تتزوج الحيض في المنام فقد يدل على اقتراب زواجها أو حدوث نزيف لها. وعند رؤية المرأة المتزوجة لزوجها يجامعها في فترة الحيض فيدل ذلك على سفرهما أو طردهما من المسكن الذي يقيمان فيه.
  5. أما عند رؤية الرجل في المنام لأمرأته في فترة الحيض فقد يدل ذلك على خسارة تصيبه في أمواله ورزقه وتجارته. أما عند رؤية المرأة التى لا تنجب للحيض في الحلم فأن هذا قد يكون بشري للإنجاب.

أما عن تفسير ابن شاهين لرؤية المرأة لخروج الدم من الفرج في المنام

  1. عند رؤية الفتاة التي لم تبلغ بعد لنفسها في الحلم وهي في فترة الحيض فأن هذا دليل على ذهاب بكارتها أو يدل ذلك علي موتها. كذلك عند رؤية أمرأة مسنة او متقدمة في العمر في فترة الحيض فان هذا قد يكون دليل علي موتها.
  2. اما عند رؤية المرأة في الحلم أن زوجها في فترة الحيض فأن هذا يدل علي أنه غير صادق معها في عدة أمور.
  3. وعند رؤية الرجل ان زوجته في فترة الحيض فأن هذا يدل على أن دينه سوف يتم اصلاحه ان كانت امرأته صالحة. أما ان كانت امرأته سيئة فهذا انذار بسوء دينه.
  4. اما عند رؤية الرجل في المنام انه في فترة الحيض فهذا يدل على ارتكاب هذا الرجل الذنوب والفواخش وانه يقوم بجماع النساء المحرمات عليه او نساء غير مباحة له.
  5. وعند رؤية الرجل أو المرأة في الحلم أنه قد كان في فترة الحيض وقام بالاغتسال بعد فترة الحيض فأن هذا يدل على ان هذا الشخص سوف يصيبه الخير في أمور الدنيا والدين في حياته مما يعود عليه برضا الله تعالى وتحقق الخير في جميع أموره الدينية والدنيوية.

فيديو تفسير رؤيا حيض المتزوجه بالمنام