تفسير حلم حلم جلطة الرأس

أمل سالم 26 أغسطس، 2018

تعرف على تفسير حلم جلطة الرأس والمرض بشكل عام وما دلالته، الرؤى من الأمور الهامة التي تشغل الكثير من الناس منذ قديم الأزل لذلك اقدم في هذا المقال المختصر تفسير رؤيا المرض وخاصة الجلطة والمرض له تأويلات عدة عند المفسرين منها التأويل الذي يدل على الخير والتأويل الذي يدل على الشر وسوف اسرد على الموسوعة في هذا الجزء بعض هذه التأويلات.

حلم جلطة الرأس :

  • إذا رأى النائم في منامه أنه مريض دل ذلك على صحته وسلامته في الحقيقة أما إذا رأى أنه مات بسبب مرضه دل ذلك على سعادة الرأي وفرحته في أيامه المقبلة وعلى نحو أخر اذا رأى أنه مريض وكان في الحقيقة مكروب وعنده أزمة مالية أو شخصية أو معنوية دل ذلك على انفراج هذه الأزمة وفك كربه. أما مرض الحصبة في المنام فهو دليل على كثرة المال ومن رأى أنه مريض أو أن شخص آخر مريض دل ذلك على كسب المال الكثير وأنفاقه أو ربما طول العمر لمن رأى المنام أو قهر الأعداء وربما دل مرض الرأي في منامه على التوبة واستجابة دعائه وعدم شعوره بالألم يدل على عدم وفاته.
  • إذا اتصف النائم بأنه مريض في منامه دل ذلك على الرياء والنفاق ومن كان مريضا في الحقيقة ورأى انه يخرج من باب بيته ولم يتكلم دل ذلك على أن أجله قد أقترب وإذا كان يتكلم دل ذلك على الشفاء ومن كان مريض ورأى في منامه أنه يغرق دل ذلك على موته ومن كان مريض رأى في منامه أنه في البحر كان دليل على الضيق والهم أما طول العمر في المنام يدل على الوفاة ومن يرى في منامه أن شخص غريب عنه مريض دل ذلك على مرض الرأي ومن رأى أن طفل مريض وشفى دل ذلك على وفاة هذا الطفل وأخيرا أذا رأي شخص أن اثنين من أولاده مرضا دل ذلك على إصابته بالمرض.

المرض في المنام للعزباء :

  • اذا رأت العزباء في منامها أنها مريضه دل ذلك على صحتها الجيدة أو كان دليل على جمالها وحسن الخلق أما إذا رأت في منامها أن مرض السرطان قد أصابها أو أي مرض خطير دل ذلك على ارتباط عاطفي وحب أما الحمى دليل على خطوبة أو زواج وأخيرا إذا رأت العزباء في منامها أنها شفيت من مرض دل ذلك على فسخ الخطوبة وفشل علاقة الحب.

تفسير حلم المرض والبكاء :

  • قد يكون المرض في المنام خير وصحة وقوة كما أشرت من قبل ولا يدل المرض في المنام دائما على مرض الشخص في الحقيقة.
  • وقد يكون المرض دليل على العيش في النفاق والرياء. أو قد يدل على الهم والغم والضعف في الرأس.
    ويدل أيضا على ارتكاب معاصي وربما تاب صاحب الرؤيا.
  • ومن رأى في منامه أن جبينه يؤلمه دل ذلك على أن مكانته ومنزلته سوف تهبط.
  • ومن رأى أن أذنه بها مرض دل ذلك على سماع مالا يعجبه من الأعداء.
  • أما الم ومرض الأسنان فيدل على الغم والهم من ناحية الأقارب.
  • أما مرض الجسم كله فهو يدل كثرة المال والعيال.

إلى هنا تنتهي هذا المقالة المتواضعة التي تحدثت فيها عن المرض وخاصة مرض الرأس من وجهة نظر المفسرين والله تعالى أعلي واعلم.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

تفسير حلم حلم جلطة الرأس

الوسوم