الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير نار الحجر في المنام

بواسطة: نشر في: 30 أغسطس، 2017
mosoah
تفسير نار الحجر في المنام

تفسير نار الحجر في المنام بالتفصيل قام علماء تفسير الاحلام باعطاء تفسير لرؤية نار الحجر في المنام. فقد قام علماء تفسير الاحلام الذين يتمتعون بمكانة عالية في عالم تفسير الاحلام بوضع تفسير شامل لرؤية نار الحجر في المنام ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين. هذا وقد قام العلماء بتفسير رؤية النار في المنام كما قاموا بتفسير رؤية نار الحجر في المنام.

تفسير نار الحجر في المنام :

• عند رؤية صاحب الحلم النار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له اما بعض الامور السيئة مثل الانذار او الحرب او العذاب او الحبس او الذنوب او الخسارة. وقد يدل ذلك على تحقق الامور الجيدة لصاحب الحلم ومنها السلطان او البشارة او قد تدل النار على تحقق البركة.

• عند رؤية صاحب الحلم ان نارا تقوم بحرق الاشجار وهي نار شديدة لها صوت وشرار تحرق ما في طريقها في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يشهد فتنة في هذه البلاد تتسبب في هلاك عدد كبير من الناس بنفس القدر الذي قد احرقته النار في المنام الذي قد راه صاحب الحلم.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بايقاد النار في وقت النهار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يقوم ببدعة وضلال يحاسب عليه اما عند رؤية صاحب الحلم انه يشعل النار في وقت الليل في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يخرج منه علم يؤدي الى هداية الناس ويمكنهم الانتفاع به في حياتهم.

• عند رؤية صاحب الحلم ناران يتصارعان في المنام فان هذا قد يدل على ان جيشان سوف يتقاتلان على تلك البلدة. وفي حالة ان تكون النيران اشد ظلاما واقوي في الشدة واكثر في الحطب فان هذا يدل على مدي غلبة هذا العدو كما تدل على فساده. وعند رؤية صاحب الحلم ان الامطار قد نزلت لاطفاء تلك النيران في المنام او انها كانت بجانب نهر او قد فاض عليها الماء فان هذا قد يدل على ان هذا الجانب من المعركة سوف يتم هزيمته بنصر من الله تعالى.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يعبد النار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يحب الحروب والفتن ويساعد على قيامها كما انها قد تدل على طاعة صاحب الحلم للشيطان. وعند رؤية صاحب الحلم انه ياكل من النار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يقوم باكل اموال اليتامي واموال الفقراء.

• عند رؤية صاحب الحلم ان احد من الولاة يحاول ان يشعل النار وتنطفي منه في المنام فان هذا قد يدل على ان هذا الوالي سوف يتم عزله من منصبه. اما عند رؤية صاحب الحلم ان الناس يقومون باشعال النار في المنام فان هذا قد يدل على ان هذه الجماعة تنال من البركة كما انها تأخذ انس من تلك النار التي اشعلت.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد دخل النار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يخسر اموال له او انه قد يكون ارتكب من الذنوب ما يتسبب في تعذيبه او دخوله النار. اما عند رؤية صاحب الحلم ان النار قد اشتعلت في محصول من الحبوب في المنام فان هذا قد يدل على ان هذا المحصول سوف يعلو سعره بين الحبوب الاخري.

تفسير رؤية نار الحجر في الحلم

• عند رؤية صاحب الحلم ان النار تشتعل في قلبه في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يواجه هجر من شخص يحبه فهي تدل على حي غالب. اما عند رؤية صاحب الحلم ان النار مشتعلة في فمه في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصاب بالحزن والاسي والغم.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد احرقته النار في حجره او في الثياب في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصاب بمكروه فيما يتعلق بالاعضاء التي احترقت او بالثياب التي احترقت. هذا وعند رؤية صاحب الحلم ان النار قد اشتعلت واحرقت اصابعه في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يمارس الظلم وهو من الكتبة.

• عند رؤية صاحب الحلم انه كفه مشتعل بالنار في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم يمارس الظلم فيما يخص المصنعة. اما عند رؤية صاحب الحلم ان النار مشتعلة في تنوره في المنام وكانت زوجته في الاشهر الاخيرة من الحمل فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف تنجب زوجته.

• عند رؤية صاحب الحلم ان النار قد اشتعلت في رأسه في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف تصيبه الحمي والمرض الشديدان. اما عند رؤية صاحب الحلم ان النار قد اشتعلت به ولكنها لم توثؤجر به في المنام فان هذا قد يدل علي ان صاحب الحلم سوف يصبح في منزلة الجند.