الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير رؤية السحلية في المنام

بواسطة: نشر في: 5 أغسطس، 2018
mosoah
تفسير رؤية السحلية في المنام

تفسير رؤية السحلية في المنام ، السحلية هي نوع من أنواع الزواحف التي لا تصيب الإنسان بأي أذى أو ضرر، وتتغذى السحلية على أوراق الشجر وعلى الفضلات النباتية وهي غير مسممة على اٌلإطلاق، ولكن ماذا عن رؤية السحلية في المنام والتي قد يشاهدها كثير من الأشخاص وتسبب لهم قلق وفزع كبير في حياتهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر للشخص الرائي، لذلك سوف نتناول تفسير هذه الرؤية للشاب الأعزب وللسيدة الحامل والمتزوجة والفتاة العزباء.

تفسير رؤية السحلية في المنام :

تفسير رؤية السحلية في منام الرجل لابن شاهين:

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية السحلية في المنام تعد من الرؤى الغير محمودة، حيث أنه إذا رأى الرجل في منامه السحلية دل هذا على أن أعدائه يخططون للقضاء عليه، أما إذا رأى الرجل أنه قام بقتل السحلية دل هذا على انه سينال حظ وافر.
  • أما في حال رؤية الشخص للسحلية تهرب منه دل هذا على مواجهه الشخص لكثير من المنغصات ومن المشاكل في حياته، وإذا كان الشخص يعاني من مرض وشاهد السحلية دل ذلك على وفاة الشخص الرائي.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أن السحلية تقترب منع وتعضه دل هذا على أن هذا الشخص يعاني من التخبط في حياته ولا يعرف من هو الصديق من العدو، كما تدل هذه الرؤية أن هذا الشخص معرض للأذى من قبل الأشخاص المحيطين به.
  • أما عن رؤية السحلية في المنام فهي تنذر بوقوع الشر في حياة هذا الشخص وتدل على أن هناك مجموعة من الأشخاص حوله يقومون بنشر الشائعات غير الجيدة، أما إذا دخلت إلى المنزل دل هذا على وفاة أحد أفراد المنزل.

تفسير رؤية السحلية في المنام لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه السحلية الخضراء دل ذلك على توبة الشخص العاصي وإلى البعد عن الذنوب والمعاصي وبدء حياة جديدة بها الكثير من الخير، أما إذا رأى أنه يقوم بتناول لحم السحلية المطهي دل ذلك على أنها سوف يحصل على ميراث كبير.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه وجود سحلية كبيرة في منزله دل ذلك على أنه صاحب الرؤية سوف يستمع إلى الكثير من الأخبار الجيدة والسعيدة، أما إذا كانت سحلية صغيرة دل ذلك على أنه شخص مخالف ولا يحبه كثير من الأشخاص.

تفسير رؤية السحلية في منام السيدة المتزوجة:

  • أما إذا رأت السيدة المتزوجة السحلية في منامها دل ذلك على أن زوجها سوف يعاني من مرض شديد وسوف تحزن عليه كثيراً، وإذا رأت أن السحلية في جيب زوجها دل هذا على أن مال زوجها من حرام.
  •  إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن السحلية تدخل إلى فراشها دل ذلك على أنها سوف تواجه الكثير من المشكلات في حياتها الزوجية، أما إذا رأت السيدة أنها قد قتلت السحلية دل ذلك على أنها سوف تتخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها.

تفسير رؤية السحلية في المنام للفتاة العزباء لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء السحلية الملونة في منامها، دل هذا على أنه يوجد مجموعة من الأشخاص السيئين في حياتهم وأنهم دائماً ما يتكلمون عنها بالشر.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بقتل السحلية دل ذلك على أنها سوف تتخلص من الأشخاص السيئين في حياتها، أما إذا رأت أن السحلية موجودة في فراشها دل هذا على الزواج من شخص سيئ السمعة وسوف تعاني كثيراً في هذا الزواج، أما إذا قتلتها في الفراش دل على الطلاق بعد الزواج.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول لحم السحلية دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير ومال كثير.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .