الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير حلم الوقوع فى النهر فى المنام

بواسطة: نشر في: 27 يناير، 2018
mosoah
الوقوع فى النهر فى المنام

تفسير حلم الوقوع فى النهر فى المنام ، رؤية النهر إن دلت على شئ فإنه يدل على رجل منيع وشديد ذو سلطان ودخول السلطان إليه، وإن كان ماء النهر صافى فإنه يدل على عدل السلطان في حكمه، وإن كان ماء النهر يرجع إلى الوراء فذلك يدل على عزل السلطان، وإن كان ماء النهر عاليا مقداره عن الطبيعي فذلك يدل على علو شأن ذلك السلطان فوق مقداره.

وإن كان ماء النهر في المنام كان صاعداً على السطح فذلك يدل على قهر السلطان لرعيته وإخلاله ورهبته لرعيته ،وإذا جاء في المنام أن ماء النهر خرج من مساره وقد أخل بجذوع الأشجار والنخل وما إلى ذلك فهذا يدل على أسره للرجال ،وإذا جاء في المنام أن ماء النهر يذهب الطعام ويغرقه فإن دل على شئ فإنه يدل على إغارة السلطان على أموال الرعية، وإذا رؤى أن هناك حفر فى النهر فذلك يدل على إصابة السلطان بنقص فى المال .

إذا رأى الرجل الماء يدخل إلى بستانه فذلك يدل على  خير كثير قادما ورزقا يساق إليه ،وإن رؤى في المنام الوقوع في النهر فذلك يدل على وقوع الرجل في محنة وهم كبير ولو رأى أنه تجاوز النهر فقد تجاوز هما كبيرا وخوفا شديداً.

رؤية النهر في منام المرأة العزباء

يدل وجود النهر وبه ماء للشرب في منام المرأة العزباء على أن الأمن سيحل عليها وعلى حياتها بإذن الله، ويدل أيضا على الرزق القادم، وإذا رأت بأنها تغتسل بماء النهر فذلك يدل على عفتها وطهارته نفسها، وإذا رأت نفسها وهى تسبح فى النهر فذلك يدل على قدوم الزوج لها وحدوث الخطوبة والزواج بإذن الله، وإذا رأت في المنام أنها تعبر النهر فذلك يدل على أنها إجتازت المحن والضيق الشديد .

رؤية النهر في منام للمرأة المتزوجة

رؤية النهر في منام للمرأة المتزوجة يختلف قليلا عن المرأة العزباء فالنهر في المنام للمرأة المتزوجة يعنى الأمن من مخاوف الرزق، والنهر يعبر عن الزوج المخلص وماء النهر يشير إلى سعة الرزق، وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تسبح في النهر فإن ذلك يدل على الرزق ومن هذا الرزق الحمل بالولد إن شاء الله .

رؤية النهر في منام المرأة الحامل

رؤية النهر للحامل يدل على تيسر شهور الحمل وإذا كان النهر متدفقا بشدة فذلك يعنى أنه ذكر بإذن الله .

السباحة في النهر في الحلم

السباحة بحد ذاتها تدل على المهارة وعلى الخير والرزق وإن كان الماء نظيف فذلك يدل على الطاعة والإيمان بالله ويدل أيضا على حسن سير الأمور وإن كانت السباحة عكس التيار فذلك يدل على المواجهة والمنافسة مع شخص آخر والغرق في ماء النهر تدل على فشل الشخص .

رؤية النهر الجاف في المنام

النهر الجاف في المنام يدل على الرجل أو الزوج غير المتدين أو الرجل الفقير والنهر الجاف للمرأة العباء تدل على قدوم زوج لها لا طائل ولا فائدة من ورائه أو أن يكون عاقرا ويدل جفاف النهر على حلول هذه السنة برزق قليل وقلة الخيرات وأيضا من الممكن رجل بخيل .

ولتفسير حلمك بالتحديد يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .