مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير حلم الفاتورة لابن سيرين

بواسطة:
تفسير حلم الفاتورة لابن سيرين

وضع ابن سيرين تفسير لرؤية الفاتورة في الحلم فى جميع حالاتها. فقد فسر ابن سيرين رؤية صاحب الحلم في المنام لفاتورة الكهرباء وفاتورة الماء وفاتورة الهاتف كما قام بتفسير حلم عدم القيام بدفع الفاتورة. وقد اشار ابن سيرين لهذه التفسيرات كما يلي

– عند رؤية الشخص صاحب الحلم أنه يريد ان يقوم بسداد بعض الفواتير فأن هذا يدل على أن اللا وعي الخاص بصاحب الحلم يذكره بأن عليه أن يقوم بتسديد بعض الديون التى يتوجب عليه دفعها سواء كانت ديون لنفسه أو ديون لأشخاص أخرين.

– وفي حالة رؤية صاحب الحلم انه يريد تسديد فاتورة على الرغم من ظهور الأمر من الخارج أنه حلم متعلق بالأموال ولكنه في الأغلب يدل هذا الحلم على القيم والاعتقادات الخاصة بصاحب الحلم كما يدل الحلم على العلاقات الانسانية الخاصة بصاحب الحلم التى يحاسب نفسه عليها مثل الصداقة والقرابة.

– في حالة قيام الشخص صاحب الحلم فى المنام باستلام فاتورة يتوجب عليه دفعها سواء كانت فاتورة كهرباء او فاتورة هاتف او فاتورة ماء فأن هذا يدل على ان صاحب الحلم ملتزم بميعاد مع أحد الاشخاص أو مع مجموعة من الأشخاص وان هذا الحلم يذكره بوعده لهؤلاء الأشخاص.

– اما إذا قام صاحب الحلم بإستلام فاتورة سواء أيضا كانت فاتورة كهرباء او فاتورة ماء او فاتورة هاتف وان كان هذا الشخص عليه التزامات مالية فهذا الحلم هم بمثابة تذكير لصاحب الحلم بهذه الالتزامات المالية التى عليه ان يقوم بتسديدها. والفاتورة في حالتي الحلم هى تحذير من اللا وعي لأن يقوم صاحب الحلم بتسديد الفاتورة سواء كانت مادية بالاموال او ديون اجتماعية خاصة بالعلاقات.

هذا وقد قام ابن سيرين بتفسير انواع الفواتير التى يتوجب تسديدها وهى كالاتي :

تفسير حلم الفاتورة لابن سيرين :

1. تفسير رؤية فاتورة الماء في المنام

عند رؤية صاحب الحلم فاتورة الماء في المنام فان هذا يدل على ان الأمر متعلق بالأموال مباشرة او بالعمل وليس بالعلاقات الانسانية كما سبق ذكره. وفي حال رؤية صاحب الحلم ان فاتورة الماء قد تم دفعها فان هذا يدل ان هذا الشخص صاحب الحلم كان عليه الكثير من الالتزامات المادية وقد قام بالتخلص منها بعد تسديدها.

أما في حالة رؤية صاحب الحلم انه تم استلام فاتورة الماء من الساعى بشكل مباشر فأن هذا سوف يدل على تحسن في الأحوال سواء انتهاء الازمة المالية أو بحصول صاحب الحلم على المال. وفي حالة رؤية المبلغ المطلوب في أسفل فاتورة الماء فقد يدل ذلك على أموال قادمة لصاحب الحلم في وقت قريب.

وعند رؤية الفتاة الغير متزوجة لفاتورة الماء في الحلم فقد يدل ذلك على اقتراب زواجها اما في حلم المراة المتزوجة تعني فاتورة الماء الحصول على رزق جديد.

2. تفسير رؤية فاتورة الهاتف في المنام

وتدل رؤية فاتورة الهاتف في منام احد الاشخاص على التزامات على صاحب الحلم يجب عليه الوفاء بها. ومن هذه الالتزامات وعد صاحب الحلم لشخص بالزواج او وعد صاحب الحلم بإقامة تجارة أو التعاقد مع احد الجهات أو الشراكة ومعنى رؤية فاتورة الهاتف في المنام انه على صاحب الحلم الالتزام واتخاذ اللازم للوفاء بوعده.

3. تفسير رؤية فاتورة الكهرباء في المنام

عند رؤية فاتورة الكهرباء في حلم احد الأشخاص فان هذا دليل على الديون التى تثفل عاتق صاحب الحلم وقد تكون ديون منذ سنوات. ومن الممكن ان تكون الديون على صاحب الحلم هي ديون مادية وديون اجتماعية.

وفي حالة رؤية صاحب الحلم انه ذهب إلى مصلحة الكهرباء ليقوم بدفع الديون التى يلتزم بها فان هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يشهد فك كربه وانقضاء ديونه. اما عن فاتورة الكهرباء فأن قيمة المبلغ المطلوب ليتم تسديده هو حجم الدين الذى يثقل عاتق صاحب الحلم وفي حالة قدرته على تسديده فهذا يدل على انقضاء همومه وتسديده للدين الذى عليه. اما عن التاريخ الذي جاءت عليه الفاتورة فهو تاريخ هام في حياة صاحب الحلم.

وفي حالة ان تكون الفاتورة لها لون أزرق او أخضر فأن ذلك يكون دليل على الفرح وعندما يكون لون الفاتورة أحمر فذلك يدل على الهم والحزن. اما في حالة ان تكون الفاتورة ذات لون أصفر فان ذلك يدل على المرض.

4. عدم القدرة على دفع الفاتورة

في حالة ان يرى صاحب الحلم انه لا يستطيع ان يقوم بسداد الفواتير نظرا لان الفاتورة قد تكون بمبالغ مرتفعة جدا لا يقدر عليها صاحب الحلم وبذلك يقوم الشخص صاحب الحلم بعدم استلام الفاتورة او عدم القيام بدفع هذه الفاتورة. وعند رؤية صاحب الحلم لذلك وانه لم يقم بدفع هذه الفواتير في الحلم فان هذا يدل على أن صاحب الحلم متخاذل في المسئوليات التى عليه مما يؤدي إلى ان صاحب الحلم يتعرض لمواقف سيئة نتيجة تهربه من مسئولياته وأنه يقوم بتعريض نفسه للمسائلة نتيجة افعاله.