تفسير البومة في المنام بمختلف الحالات

دعاء عبد المنعم 23 ديسمبر، 2019

نقدم لكم في هذا المقال تفسير البومة في المنام والتي تُعتبر في الثقافة الشعبية العربية نذير شؤم، ولا ينتظر الخير من يراها؛ لذلك يفزع الناس عند رؤيتهم للبومة في منامهم ويهرعون لتفسير تلك الأحلام، ولكن هل هذا المعتقد السائد صحيح ويجب على الشخص الذي يرى البومة في منامه أن يخاف مما تخبئه الأيام؟ سنتعرف على ذلك من خلال المقال التالي على موسوعة.

تفسير البومة في المنام

البومة في المنام للحامل

  • البومة في منام المرأة الحامل من الرؤى المحمودة، فرؤية بيض البومة في منام الحامل فإن تلك الرؤية تبشرها باقتراب موعد ولادتها، وصغار البومة في منام السيدة الحامل يشيرون إلى الولادة السهلة المتيسرة بإذن الله تعالى.
  • ورؤية المرأة الحامل للبومة في منامها تدل على أن الله تعالى سيرزقها بولد ذكر، وسيكون هذا الولد ذكي ومتقد البصيرة، وسيقر الله به عينها وسيكون له شأن في مجتمعه.
  • وأما رؤية المرأة الحامل للبومة السوداء في منامها فهي تشير إلى أن هناك امرأة تحسدها وتحقد عليها، ولا تريد لحملها أن يتم، وعلى المرأة التي ترى مثل تلك الرؤية أن تأخذ حذرها ممن حولها، وأن تحصن نفسها وجنينها بالأذكار، وبالمداومة على الصلوات، والالتجاء إلى الله تعالى حتى يحفظها من كل شر وسوء.

تفسير رؤيا عضة البومة في المنام

  • من يرى في منامه أن البومة تنقض عليه وتقوم بعضّه، فإن هذا الحلم يشير إلى أن الرائي سيقع في خصومة ومشاكل كثيرة في الفترة المقبلة مع أهله.
  • والشخص الذي يرى في منامه أن البومة تهاجمه فإن هذه الرؤية هي رؤيا تحذيرية للشخص من أن هناك أشخاص مقربون منه ولكنهم ينوون إيذاءه، ويريدون له الشر والوقوع في المعاصي والشرور، فرؤية البومة تحذره من هؤلاء الأشخاص وتنبهه لأن يبتعد عنهم حتى لا يقع في الشرور ويتورط في المشكلات.

البومة البيضاء في الحلم

ترمز البومة البيضاء في الحلم إلى أن الشخص الذي يراها هو شخص شديد الذكاء، يتمتع بحنكة عالية، وقدرة كبيرة قد وهبها الله تعالى له لحل المشكلات والأمور بعقل بصير وبصيرة نافذة. كما تدل على أن هذا الشخص محبوب بين الناس لأنه يستطيع أن يدلهم على القول الفصل في حل مشكلاتهم، ويرشدهم إلى الطرق القويمة في أمور حياتهم المختلفة.

ورؤية البومة البيضاء تدخل البيت تدل على أن صاحب البيت سيرزقه الله تعالى بالخير الكثير من حيث لا يحتسب، وأنه سيعمل على مساعدة الذين يحتاجون إلى مساعدته بكل ما يستطيع ولن يدخر جهدًا في تقديم يد العون لمن يحتاجها.

تفسير رؤية البومة السوداء

  • أما البومة السوداء فهي ترمز إلى الشخص الخجول الانطوائي الذي يشعر بالوحدة لأنه ليس لديه أي علاقات اجتماعية، كما تدل على مشاعر الحزن التي يشعر بها هذا الشخص.
  • ورؤية البومة السوداء في المنام هي رؤية تحذير للرائي من أن هناك من يمكر له ويريد أن يورطه في المشكلات، فعليه أن يأخذ حذره ويحتاط من التعامل مع الأشخاص المحيطين به، ويستعين بالله تعالى ويطلب منه العون في كشف هؤلاء المخادعين والتخلص من شرورهم.
  • وقيل في تفسير البومة السوداء أنها تدل على الفراق أو الموت، فمن يرى البومة السوداء في منامه فهي دلالة على أن هذا الشخص سيفارق شخصًا عزيزًا عليه إما بالوفاة أو بالطلاق إن كان متزوج، أو فسخ الخطبة، أو حدوث مشاكل مختلفة.

تفسير البومة في المنام للعزباء

يختلف تفسير رؤية البومة للفتاة العزباء باختلاف لونها،

  • فإذا رأت الفتاة العزباء البومة البيضاء في منامها فإن تلك الرؤية تشير إلى زواجها من شخص ميسور الحال سيحقق لها كل ما تتمناه، كما أنه يتمتع بالخلق الحسن والسيرة الطيبة، وستعيش معه في سرور وسعادة.
  • ولكن من غير الجيد أن ترى الفتاة العزباء في منامها البومة السوداء فهي تدل على أن تلك الفتاة ستدخل في علاقة خطبة أو زواج مع أحد الأشخاص، ولكنها ستكون علاقة فاشلة لعدم وجود تكافؤ بينهما أو تفاهم.

ولتفسير حلم آخر يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر

تفسير البومة في المنام بمختلف الحالات

الوسوم