مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير حلم الماء في المنام

بواسطة:
الماء في المنام

تفسير رؤية الماء في المنام بالتفصيل ، رؤية الماء في الحلم هي واحدة من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر، حيث ان هذه الرؤية تحمل بداخلها الكثير من الدلالات حسب لون الماء وطعمه، وحسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء، وسوف نتناول تفسير هذه الرؤية بالتفصيل من خلال المقال التالي.

تفسير رؤية الماء في المنام لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشرب كمية كبيرة من الماء عكس ما يفعله في الحياة دل ذلك على طول العمر وزيادة في البركة والصحة للشخص الرائي، أما إذا كان هذا الماء صافي ونقي دل هذا على أن هذا الشخص يحسن دائماً إلى أهله ويعاملهم بالحسنى دائماً.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول الماء الساخن دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من الهم والغم والمشاكل الكثيرة، أما إذا رأى أنه يقوم بشرب كميات كبيرة من المياه ولكن لا يرتوي دل هذا على أن زوجته سوف تخرج عن طاعته وسوف يعاني من مشاكل زوجية كثيرة.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتناول ماء بلون أسود دل هذا على أن الشخص الرائي يعاني من مشاكل كثيرة، وتدل هذه الرؤية ايضَاً على الطلاق والفراق بين الزوجين.

تفسير رؤية الماء في المنام لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الماء العذب يجري في بيته دل ذلك على فرحة كبيرة وخير كثير سوف يحصل عليه الشخص إذا كان الماء غير جار، اما إذا رأى الرجل أن الماء يجري في بيته ويغرقه دل هذا على شر كثير سوف يحدث للشخص الرائي.
  • إذا رأى الشخص في منامه أن قد غرق في الماء في بيته دل ذلك على أن الشخص الرائي سيموت على معصية كبيرة، أما إذا رأى أنه نجا من الغرق دل ذلك على صلاح دين هذا الشخص.
  • إذا رأى الشخص الماء العكر دل ذلك على أن هذا الشخص يكسب قوته عن طريق رزق محرم وأن ماله مشبوه.

تفسير رؤية الماء في منام الفتاة العزباء:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الماء في منام الفتاة العزباء يدل على خير كثير حيث أنه يدل على الزواج عن قريب خاصة إذا رأت أنها تقوم بالشرب حتى ترتوي تماماً، أما إذا رأت أنها تقوم بالشرب من الماء ولكنها لا ترتوي دل هذا على انها سوف تعاني كثيراً في مجال حياتها العاطفية.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تمشي على الماء بسهولة ويسر دل ذلك على النجاح والتقدم والقدرة على تجاوز الصعاب والخلاص من المشاكل في حياتها، أما إذا رأت أن بيتها قد أصبح عبارة عن بركة من المياه دل هذا على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة أو وفاة أحد أهلها.

تفسير رؤية الماء في منام السيدة المتزوجة:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الماء وقد قامت بالاغتسال منه والشرب دل ذلك على الخلاص من المشاكل وعلى الطهارة والخلاص من الذنوب الكثيرة في حياتها، أما إذا رأت أنها تمشي على الماء دل ذلك على حصولها على مال ورزق كثير لها ولأهلها.
  • أما إذا رأت أن الماء يجري بين يديها دل ذلك على زيادة في الرزق والحصول على البركة في حياتها.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .