الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير رؤية حلم اللواط في المنام

بواسطة: نشر في: 29 يناير، 2020
mosoah
خطوات تحويل انجاز

رؤية اللواط في المنام من الرؤى التي تسير الكثير من الجدل والتساؤلات عن معناها وتأويلها، فهذه الرؤى تحمل الكثير من التفسيرات والتأويلات المختلفة، حيث تختلف في معناها من شخص لأخر بحسب الحالة التي يمر بها الرأي سواء كانت الاجتماعية، أو الصحية أو النفسية، حيث لا يممكن تعميم تفسير الرؤيا الواحدة على جميع الأشخاص فلكل شخص التفسير والتأويل الخاص به، وفي المقال التالية نحاول توفير بعض التأويلات المختلفة لرؤية اللواط في المنام.

 رؤية اللواط في المنام لابن سيرين

  • يرى ابن سيرين أنه في رؤية اللواط في المنام العديد من التفسيرات والتأويلات المختلفة فيفي بعض الأحيان قد تكون من الرؤى المحمودة التي تحمل معاني الخير في طياتها، وفي أحيان أخرى قد تكون من الرؤى المذمومة التي تحمل معني الشر ، وأن المعنى يختلف باختلاف أحوال صاحب الرؤى على النحو التالي:
  • ففي بعض الرؤى قد يشير اللواط في الحلم إلى بعض الأمور المادية، ودلالات حقيقية في حياة الرأي.
  • يرى أيضًا أن رؤية اللواط في الحلم قد تدل على الانتصار على الأعداء والخروج من المشاكل والأزمات إلى الفرج، كما تدل على انفراج الهم وزوال الضيق، وتخطي المشاكل العاطفية المؤلمة التي يعاني منها الرائي في منامة.
  • قد تكون الرؤية دلالة على وجود أصدقاء السوء في حياة صاحب الحلم، وأن هؤلاء الأصدقاء يعينوه على فعل المعاصي، وأنه يحاول أن يبعد صاحب الرؤيا من التقرب إلى الله والخوف منه وحب رضاه إلى شخص عاصي مقبل على الفواحش والمنكرات.
  • اللواط في المنام قد يكون دليلًا على الكفر والمعاصي، وفعل الكثير من الذنوب، كما قد يكون دليل على الفشل والهزيمة والانكسار، وعلى تعرض الرائي إلى الكثير من الهموم والمشاكل في حياته، ولكن في حالة كان صاحب الرؤيا من رؤساء القوم أعاليهم ففي الرؤيا دليل على حصول المنفعة له، كما تدل على حصوله على مستوى أعلى وترقيه في مجال العمل وفي المركز الاجتماعي كما تدل على حصوله على الأموال الكثيرة في وفت وفير من الرؤيا.

رؤية الرجل للواط في المنام

  • في حالة رأى الرجل أن هناك رجلان يقومان بهذا الأمر أمام عينية في المنام ففي الرؤيا دليل على وجود العديد من الأشخاص السيئين في حياة الرائي يريدون أن يخربوا حياته، وتحديدًا من الناحية الدينية، فهم يسعون إلى أن يجعلوه من مرتكبي المعاصي وأن يبعد كل البعد عن دينه وربه.
  • أما في حالة رؤية الرجل لشخص لا يعرفه في المنام يقوم بفعل اللواط معه ففي الرؤيا دليل على تعرض الرائي للخسارة الشديدة، كما تدل على تعرضه للهزيمه أو للظلم،  وبعض التأويلات الأخرى تشير إلى إن معنى الحلم قد يدل على حصول الرائي على الأموال، والجاه العالي.
  • في حالة رأى صاحب الرؤيا أنه يمارس اللواط مع شخص غني ذو مال وجاه ففي ذلك دلالة على حصول المنفعة للرائي عن طريق ها الشخص، ودليل على حصوله على أموال كثيرة، وعلى منزل واسع وكبير.
  • رؤية الرجل أن يقوم باللواط مع  صديقة في المنام ففي الرؤيا دلالة على أنه هو وصديقة يتبعون الشيطان والهوى، كما تدل على وقوعهم في الكثير من المحرمات، كما تدل على وجود مصالح مشتركة بين صاحب الرؤية وبين صديقه.
  • من المعروف أن اللواط من الكبائر، وهو من الأفعال السيئة المذمومة إلا أن رؤية اللواط في المنام قد تحمل المنفعة لصاحب الرؤيا، وتدل على ربح الرائي للأموال في وقت قريب، كما تدل على حصوله على العديد من المنافع، وفي نفس الوقت قد تحمل الرؤيا دليل على بعد الرائي عن الله تعالى والبعد عن دينه واتباع الشيطان وهواه.
  • من كان يحافظ على صلواته في الحقيقة وكان متقرب من الله تعالى، ورأى اللواط في منامه ففي الرؤيا دليل على الخير والمنافع وانفراج الكرب وزوال الهم، وتخلص الرائي من المشاكل التي يتعرض لها في حياته.
  • وإن كان صاحب الرؤيا من أهل الذنوب والمعاصي في الواقع ورأى اللواط في المنام، ففي الرؤيا دليل على ووع الرأي في العديد من الهموم والمشاكل والهم والغم والحزن.
لتفسير المزيد من الأحلام قم بزيارة الرابط التالي لموقع تطبيق تفسير الأحلام المباشر.

مصدر: 1، 2.