الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

Pandora يُطلق خدمة For You لاكتشاف الموسيقى التي يُفضلها المستمع

بواسطة: نشر منذ: سنة واحدة

أطلق تطبيق Pandora خدمة جديدة للهواتف الذكية والتي تُساهم في تحسين عملية الاستماع للموسيقى التي تُقدمها للمستخدمين، فقد أضاف مجموعة من الميزات التي تُعزز الاكتشاف الشخصي والحصول على الموسيقى عند الطلب على الفور. لفت موقع Phonearena، إلى المميزات التي يوفرها التطبيق الجديد، والتي من أبرزها خاصية For you التي تعمل على اكتشاف أنواع الموسيقى التي […]

Pandora يُطلق خدمة For You لاكتشاف الموسيقى التي يُفضلها المستمع

أطلق تطبيق Pandora خدمة جديدة للهواتف الذكية والتي تُساهم في تحسين عملية الاستماع للموسيقى التي تُقدمها للمستخدمين، فقد أضاف مجموعة من الميزات التي تُعزز الاكتشاف الشخصي والحصول على الموسيقى عند الطلب على الفور.

لفت موقع Phonearena، إلى المميزات التي يوفرها التطبيق الجديد، والتي من أبرزها خاصية For you التي تعمل على اكتشاف أنواع الموسيقى التي يُفضلها المستخدمين على مدار اليوم، حيث توفر التحسينات الإضافية التي تتيحها Pandora  لمُستخدميها بعد تحديث التطبيق على أجهزة الـAndroid وIOS .

Pandora يُطلق خدمة For You لاكتشاف الموسيقى التي يُفضلها المستمع

الجدير بالذكر أن Pandora  هو عبارة عن تطبيق يقدم الأغاني والموسيقى التي تُتيح الاستماع إليها في أي وقت، وكذا فهو الذي يوفر الأغاني الأجنبية وإمكانية البحث عن المغني المفضل مع ترتيب الأغاني داخل المكتبة بهدف تيسير عملية النفاذ إلى الأغاني والموسيقى.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار