الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

4 قتلى في إطلاق نار عشوائي بعد مشاهدة مباراة بحديقة أحد المنازل بأمريكا

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

قُتِل أربعة أشخاص في إطلاق نار عشوائي مساء أمس الأحد بعد مشاهدة جماعية في حفلٍ دافئ لمباراة كرة قدم في حديقة منزل أحدهم الواقع في وسط ولاية كاليفورنيا. حيث تم استدعاء الشرطة إلى موقع الحادث، وذلك بعد أن كان تسلل فردان لحديقة المنزل الذي يقع في فريزنو، الواقعة على بعد نحو ثلاثمائة وعشرين كيلو متر […]

4 قتلى في إطلاق نار عشوائي بعد مشاهدة مباراة بحديقة أحد المنازل بأمريكا

قُتِل أربعة أشخاص في إطلاق نار عشوائي مساء أمس الأحد بعد مشاهدة جماعية في حفلٍ دافئ لمباراة كرة قدم في حديقة منزل أحدهم الواقع في وسط ولاية كاليفورنيا.

حيث تم استدعاء الشرطة إلى موقع الحادث، وذلك بعد أن كان تسلل فردان لحديقة المنزل الذي يقع في فريزنو، الواقعة على بعد نحو ثلاثمائة وعشرين كيلو متر شمال مدينة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام بإطلاق النار بطريقة عشوائية على كل من كان هناك.

وقال بيل دولي المتحدث الإعلامي باسم الشرطة في فريزنو أن الشرطة كانت قد وجدت العديد من الأشخاص بالحديقة الخلفية للمنزل متعرضين لإطلاق النار العشوائي، كما أضاف بيل دولي أن الشرطة الآن تنظر إلى تسجيلات المراقبة الخاصة بمحيط المكان وتتحدث أيضا مع شهود العيان بحثًا عن المشتبه بهما.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار