الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مقتل امرأتين وإصابة 4 في نيبال بسبب فيل

بواسطة: نشر منذ: 4 أشهر

قال دينيش أشاريا ضابطاً بالشرطة المحلية بنيبال صباح اليوم الأربعاء أن هناك امرأتين لقوا مصرعهن وأُصيبت 4 أخريات بعد هجوم فيلاً برياً عليهن بجوار أحد المنتزهات الوطنية بجنوب غرب المدينة. وأضاف أشاريا أن الفيل دهس المرأتين البالغتين من العمر 38 و50 عاماً أثناء جمعهما للطعام للماشية من إحدى الغابات المحلية بجانب منتزه شوكلافانتا الوطني، مشيراً […]

مقتل امرأتين وإصابة 4 في نيبال بسبب فيل

قال دينيش أشاريا ضابطاً بالشرطة المحلية بنيبال صباح اليوم الأربعاء أن هناك امرأتين لقوا مصرعهن وأُصيبت 4 أخريات بعد هجوم فيلاً برياً عليهن بجوار أحد المنتزهات الوطنية بجنوب غرب المدينة.

وأضاف أشاريا أن الفيل دهس المرأتين البالغتين من العمر 38 و50 عاماً أثناء جمعهما للطعام للماشية من إحدى الغابات المحلية بجانب منتزه شوكلافانتا الوطني، مشيراً إلى الهجوم تم أثناء محاولة المرأتين الفرار، موضحاً أنه تم نقل المصابات إلى إحدى المستشفيات على حدود الهند لتلقي العلاج اللازم.

الجدير بالذكر أن تلك الحادثة هي الثانية من نوعها في أقل من أسبوعين، فقد لقيت امرأة مصرعها وأُصيبت أخرى بعد هجوم أحد الفيلة عليهن بجانب منتزه وطني جنوب وسط البلاد.

يُذكر أن نيبال شهدت في السنوات الأخيرة تزايد حدة الصراع بين البشر والحيوانات البرية، الأمر الذي زاد من الأخطار على الأشخاص الذين يقطنون بجانب المحميات.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار