الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مات بسبب أكل 42 بيضة.. رهان قاتل مقابل مبلغ بسيط

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

مات رجل هندي اليوم بسبب أكل اثنين وأربعين بيضة، حيث دخل هو وزميله في رهان على تناول أكبر عدد من البيض المسلوق، وذلك مقابل مبلغ بسيط تراهنا عليه معًا. بدأت الحكاية حينما كان رجلان يقومان بجولة بأحد أسواق منطقة جونبور التي تقع في ولاية أوتار براديش بالهند، حيث دخل الرجلان في نقاش بشأن أكل أكبر […]

مات بسبب أكل 42 بيضة.. رهان قاتل مقابل مبلغ بسيط

مات رجل هندي اليوم بسبب أكل اثنين وأربعين بيضة، حيث دخل هو وزميله في رهان على تناول أكبر عدد من البيض المسلوق، وذلك مقابل مبلغ بسيط تراهنا عليه معًا.

بدأت الحكاية حينما كان رجلان يقومان بجولة بأحد أسواق منطقة جونبور التي تقع في ولاية أوتار براديش بالهند، حيث دخل الرجلان في نقاش بشأن أكل أكبر عدد ممكن من البيض، جاء ذلك وفق ما ذكرته الشرطة المحلية بمنطقة جونبور الهندية.

واستكملت الشرطة قصتها عن هذه الواقعة الغريبة، حيث ذكرت أن النقاش قد احتد في سوق يبغانيغ الواقع في جونبور، حيث تراهن الرجلين على من يمكنه أكل أكبر قدر ممكن من البيض.

واتفق الرجلين على رهان قيمته ألفي روبية أي بما يساوي ثمانية وعشرين دولارًا فقط، يتم إعطائه لمن يأكل خمسين بيضة مسلوقة بجلسة واحدة.

إذ قالت الشرطة المحلية أن “سوبهاش يادا” والذي يبلغ من العمر نحو اثنين وأربعين عامًا كان قد بدأ لتوه في تناول البيضة رقم 42 وإذ به ينهار ويفقد الوعي، ثم تم نقله إلى المستشفى ولكنه كان قد توفي بعد ساعات قليلة، وذكر الأطباء أن وفاة سوبهاش تعود إلى إفراطه في تناول البيض، 

 يذكر أن هناك العديد من مسابقات الأكل تسببت في موت أصحابها، حيث مات في أغسطس من هذا العام دانا هتشينغز في مسابقة لتناول الطعام بولاية كاليفورنيا، إذ أصيب بالاختناق في أثناء تناوله الطعام وحاول الأطباء إسعافه عن طريق تنظيف مجرى الهواء لديه من بقايا الطعام لكنه توفي بعد أقل من ساعة من وصوله للمستشفى.

وفي حالة موت أخرى بسبب الطعام اختنقت بيثان جاسكين التي تبلغ من العمر أربع وعشرين عامًا حتى ماتت في شهر فبراير الماضي من العام الجاري 2019، وذلك في مسابقة لإدخال أكبر عدد من الكعكات في فمها مرة واحدة.

كما انهارت كايتلن نيلسون التي تبلغ من العمر اثنين وعشرين عامًا بعد قليل من مشاركتها بمسابقة تناول الفطائر بولاية كونيتيكت الأمريكية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار