الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كنغر يهاجم 3 أشخاص ويدمر عددا من الحدائق باستراليا

بواسطة: نشر منذ: 7 أشهر

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بقيام كنغر بإثارة الذعر بين الأهالي في إحدى قرى استراليا، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتدمير عددا من الحدائق منها المزروعة بنباتات نادرة. وأشارت الصحيفة إلى أن الكنغر يتميز بضخامة حجمه وتجاوز طوله لـ 6 أقدام، وقد هاجم سيدة عجوز في الشارع بقرية ساذرن داونز الأسترالية وأصابها بعدة جروح […]

كنغر يهاجم 3 أشخاص ويدمر عددا من الحدائق باستراليا

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بقيام كنغر بإثارة الذعر بين الأهالي في إحدى قرى استراليا، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص وتدمير عددا من الحدائق منها المزروعة بنباتات نادرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكنغر يتميز بضخامة حجمه وتجاوز طوله لـ 6 أقدام، وقد هاجم سيدة عجوز في الشارع بقرية ساذرن داونز الأسترالية وأصابها بعدة جروح متفرقة في الرقبة والعنق، إلا أن تمكن رجل من إبعاده عنها وإلقاء كرسي على الكنغر.

ولا تُعد السيدة العجوز هي الحالة الأولى التي يهاجمها الكنغر، فقد سبق وأن هاجم رجل نيوزلندي منذ حوالي شهرين في نفس القرية عند زيارة الضحية لها لحضوره حفل زفاف، كما أقدم الحيوان على التهام عدداً من الأشجار بعدة حدائق تمت زراعتها منذ أكثر من 30 عاماً، ولذلك أطلق عليه الأهالي اسم “الوحش البري”.

وفي تقريرها أوضحت الصحيفة أن الحالة الوحيدة التي يهجم فيها الكونغو على البشر هو شعوره بالتهديد منهم، منوهة بضرورة عدم الاقتراب من الحيوان واستفزازه، مشيرة إلى أنه يظهر في أماكن لم يعتاد الظهور بها أثناء التغيرات المناخية بحثاً عن طعام.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار