الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلاب عسكرية بالجيش النمساوي تأكل مدربها حيًا

بواسطة: نشر منذ: سنتين

ذكرت وزارة الدفاع في النمسا أول أمس الخميس أن الكلاب البوليسية في الجيش النمساوي قامت بقتل مدربها الذي كان مكلفًا بإطعامها وتدريبها. حيث شاهد أحد الضباط في الليلة التي سبقت الحادثة، أن هناك كلبين من نوع شيبرد البلجيكي يركضان بحرية داخل ثكنات فلوجفلد جنوب فيينا، وعندما قام الجنود باستدعاء مدرب الكلاب لكي يعيد الكلبين وجد […]

كلاب عسكرية بالجيش النمساوي تأكل مدربها حيًا

ذكرت وزارة الدفاع في النمسا أول أمس الخميس أن الكلاب البوليسية في الجيش النمساوي قامت بقتل مدربها الذي كان مكلفًا بإطعامها وتدريبها.

حيث شاهد أحد الضباط في الليلة التي سبقت الحادثة، أن هناك كلبين من نوع شيبرد البلجيكي يركضان بحرية داخل ثكنات فلوجفلد جنوب فيينا، وعندما قام الجنود باستدعاء مدرب الكلاب لكي يعيد الكلبين وجد أن الكلاب قد نهشت زميلاً له في الثكنة  وأكلا منه حيًا حتى قتلاه حسب ما أعلنت الوزارة.

كما قال ستاف سيرجنت “ميشائيل باور” البالغ من العمر واحد وثلاثين عامًا المتحدث الإعلامي باسم وزارة الدفاع النمساوية لوكالة الأنباء الألمانية: “هوجم أثناء فترة مناوبته، مساء أمس الأربعاء، حيث قام بإخراج الكلبين من وجارهما لتدريبهما”.

وأضاف ميشائيل باور: “جرى تدريب الكلاب الشيبرد البلجيكي على دخول المباني التي من المحتمل أن يكون بداخلها أعداء والتصدي لهم”، وتابع المتحدث الإعلامي قائلاً: “السيرجنت الذي قتلته الكلاب كان يعمل كمدرب كلاب منذ عامين ويشهد له بإخلاصه في العمل”.

mosoah