الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قتلى بإطلاق نار خلال احتفالات الهالوين بكاليفورنيا

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

ذكرت وسائل إعلام محلية في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا أن أربعة أشخاص قتلوا في حين تعرض آخرون لإصابات متفرقة في عملية إطلاق نار في خلال الاحتفال بالهالوين مساء أول أمس الخميس. حيث كتبت شرطة منطقة كونترا كوستا صباح أمس الجمعة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أربعة قتلى وعدد من الجرحى في […]

قتلى بإطلاق نار خلال احتفالات الهالوين بكاليفورنيا

ذكرت وسائل إعلام محلية في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا أن أربعة أشخاص قتلوا في حين تعرض آخرون لإصابات متفرقة في عملية إطلاق نار في خلال الاحتفال بالهالوين مساء أول أمس الخميس.

حيث كتبت شرطة منطقة كونترا كوستا صباح أمس الجمعة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أربعة قتلى وعدد من الجرحى في إطلاق النار في أوريندا. سننشر المزيد من التفاصيل لاحقا”.

أما عن التفاصيل فقد وقع إطلاق النار في خلال الاحتفال بالهالوين بمنزل تم استئجاره من خلال موقع  “إيربي إن بي” وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي، أو في تمام السادسة بتوقيت جرينتش.

يذكر أن الحادث وقع في مدينة أوريندا التي تبعد نحو ثلاثين كيلو مترًا عن مدينة سان فرانسيسكو، وذلك وفق ما ذكرته شبكة “إن بي سي باي اريا” التليفزيونية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار