الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فتاة في الـ13 من عمرها تنزع الجنين من رحم شقيقتها قبل أن تقتلها

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

ضربت فتاة مراهقة في الثالثة عشر من عمرها شقيقتها الأكبر منها والتي تبلغ ثلاثة وعشرين عامًا بعصا معدنية حتى الموت، وقبل أن تفارق الحياة قامت المراهقة بفتح بطنها وانتزعت الجنين الذي كانت أختها فابيانا سانتانا حامل فيه في الشهر الثامن، لتقوم بإعطاء الجنين لأحد المتاجرين في الأطفال. حيث ذكرت الصحيفة البريطانية “زا صن” أن فتاة […]

فتاة عمرها 13 عامًا تقوم بنزع الجنين من رحم شقيقتها قبل أن تقتلها

ضربت فتاة مراهقة في الثالثة عشر من عمرها شقيقتها الأكبر منها والتي تبلغ ثلاثة وعشرين عامًا بعصا معدنية حتى الموت، وقبل أن تفارق الحياة قامت المراهقة بفتح بطنها وانتزعت الجنين الذي كانت أختها فابيانا سانتانا حامل فيه في الشهر الثامن، لتقوم بإعطاء الجنين لأحد المتاجرين في الأطفال.

حيث ذكرت الصحيفة البريطانية “زا صن” أن فتاة برازيلية قامت بقتل شقيقتها بطريقة عنيفة عن طريق ضربها بعصا معدنية حتى فارقت الحياة، وقامت الشرطة البرازيلية بإلقاء القبض على الفتاة المراهقة والتحفظ عليها.

كما عثرت الشرطة على الطفل الرضيع والذي يقال أنه في حالة صحية جيدة على الرغم من طريقة ولادته القاسية، ويبلغ وزنه نحو كيلو جرام وثمانمائة جرام، وهو الآن موضوع تحت العناية المركزة في مستشفى بورتو بيز القديم بالبرازيل.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار