الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

غارات إسرائيلية جديدة تقتل الفلسطينيين بغزة

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم الأربعاء الثالث عشر من نوفمبر الموافق السادس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، أن الغارات الإسرائيلية التي كانت قد بدأت في فجر الثلاثاء قد نتج عنها مقتل ثمانية عشر فلسطينيًا بالإضافة إلى إصابة ما يزيدى عن خمسين آخرين وفق آخر إحصائية حتى الآن. حيث استشهد اليوم صباحا ست […]

غارات إسرائيلية جديدة تقتل الفلسطينيين بغزة

أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم الأربعاء الثالث عشر من نوفمبر الموافق السادس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، أن الغارات الإسرائيلية التي كانت قد بدأت في فجر الثلاثاء قد نتج عنها مقتل ثمانية عشر فلسطينيًا بالإضافة إلى إصابة ما يزيدى عن خمسين آخرين وفق آخر إحصائية حتى الآن.

حيث استشهد اليوم صباحا ست أشخاص، منهم ثلاثة نتيجة غارة جوية كان قد شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة وتحديدًا في حي التفاح، بينما استشهد رابع في استهداف دراجة نارية كان عليها في أثناء استهدافها.

كما أودت غارة سابقة على حي الزيتون بمدينة غزة إلى استشهاد الشاب الفلسطيني علاء اشتيوي البالغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا، كما قالت أيضا وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أنه تم استهداف الشاب خالد فراج الذي يبلغ من العمر 38 عامًا في أرض زراعية جنوب غزة بمنطقة المغراقة.

على صعيدٍ آخر قال بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الفصائل الفلسطينية كانت قد أطلقت ما يزيد عن مائتي وعشرين صاروخًا على مناطق متفرقة في جنوب إسرائيل منذ يوم الثلاثاء وقد تصدت قوات الاحتلال لها.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار