الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خزلها زوجها الأول فاستبدلته بثلاثة أزواج دفعة واحدة

بواسطة: نشر منذ: 7 أيام

تصدرت الصحف الإخبارية صور سيدة أوغندية تدعى “غريس أجوتي” بالغة من العمر نحو ست وثلاثين عامًا، حيث أقدمت على الزواج من 3 رجال دفعة واحدة، وذلك بعد إحباطها في زواجها الأول، إذ وصفته بأنه عديم الجدوى ومحبط للآمال، كما وصفت الزواج برجل واحد بأنه زواج فاشل، وهذا ما دفعها للتعدد والزواج من ثلاثة رجال في […]

خزلها زوجها الأول فاستبدلته بثلاثة أزواج دفعة واحدة

تصدرت الصحف الإخبارية صور سيدة أوغندية تدعى “غريس أجوتي” بالغة من العمر نحو ست وثلاثين عامًا، حيث أقدمت على الزواج من 3 رجال دفعة واحدة، وذلك بعد إحباطها في زواجها الأول، إذ وصفته بأنه عديم الجدوى ومحبط للآمال، كما وصفت الزواج برجل واحد بأنه زواج فاشل، وهذا ما دفعها للتعدد والزواج من ثلاثة رجال في وقتٍ واحد.

أدى ذلك لأن دخلت غريس أجوتي في الكثير من الخلافات مع المحيط الأسري لها وكذلك في خلافات مع محيطها الاجتماعي لأنها قامت بالزواج من ثلاثة أزواج دفعة واحدة، لذلك قامت القبيلة الأوغندية التي ترتبط بها أجوتي بنبذها، حيث طردتها هي وأزواجها من المنطقة الخاصة بالقبيلة والتي كانت غريس أجوتي تعيش فيها مع أزواجها الثلاثة.

وبحسب الصحف الأوغندية فإن غريس أجوتي وصفت زوجها السابق بأنه: “عديم الجدوى ومحبط للغاية”، كما أضافت أجوتي أنها كانت قد قررت ترك زوجها السابق حتى تجرب حظها مرة أخرى، ولكنها رفضت أن يكون حظها هذه المرة مع رجل واحد، فقررت أن يكون حظها مع ثلاثة أزواج مرة واحدة.

كما قالت صحيفة صنداي فيجن نقلاً عن السيدة الأوغندية غريس أجوتي: “”كان زوجي عديم الفائدة وبقيت المعيل له. عندما تركته، بدأت أبحث عن شخص مميز، لكنني لم أتمكن من العثور على أحد.. بعدها قررت الزواج من ثلاثة”.

أما عن والد غريس أجوتي، فقد علق قائلاً: “ابنتي ليست الوحيدة التي تتزوج من ثلاثة رجال دفعة واحدة في القرية، حيث فعلتها نساء أخريات من قبل، وقد هاجم أهل القرية في المناجم بالعام الماضي رجلاً كان زوجًا لامرأة متعددة الأزواج”.

وتجمع أهل القرية في الآونة الأخيرة ليطردوا أزواج غريس أجوتي الثلاثة من قريتهم، حيث قالوا أنه ليس من حقهم العيش هناك في القرية معهم، ولكن المرأة قالت لأهل قريتها أن هذه الزيجات الثلاث هي خيارها هي.

يذكر أن أزواج غريس أجوتي الثلاثة هم جون بيتر أولوكا، وهو فلاح ميسور الحال، وريتشارد أليش، وهو رجل شرطة متقاعد من زمن وأرمل، بالإضافة إلى مايكل إنياكو، وهو رجل عازب، ويعيش الثلاث أزواج معها في نفس المنطقة ويأكلون سويًا كما يطيعها أزواجها الثلاثة وينظرون إليها على أنها رب الأسرة، وتتخذ هي بدورها كل القرارات في العائلة.

كما يذكر أيضا أن أجوتي حامل الآن في الشهر السادس في طفلها الذي لا يُعرف من هو والده من أزواجها الثلاثة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار