الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

جد يوأد حفيدته الرضيعة حية خوفًا من زواجها

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

قام رجل هندي في واقعة غريبة وصادمة بدفن حفيدته التي لا تزال رضيعة وهي لا زالت حية، وذلك خوفًا من تكاليف الزواج التي قد يدفعها لها أهلها عندما تكبر، وهم عائلة ليست غنية. حيث ذكرت الصحف الهندية المحلية تفاصيل الواقعة التي قام فيها الجد بوأد حفيدته الرضيعة حية، ولكن تشاء الأقدار أن يشاهده سائق كان […]

جد يوأد حفيدته الرضيعة حية خوفًا من زواجها

قام رجل هندي في واقعة غريبة وصادمة بدفن حفيدته التي لا تزال رضيعة وهي لا زالت حية، وذلك خوفًا من تكاليف الزواج التي قد يدفعها لها أهلها عندما تكبر، وهم عائلة ليست غنية.

حيث ذكرت الصحف الهندية المحلية تفاصيل الواقعة التي قام فيها الجد بوأد حفيدته الرضيعة حية، ولكن تشاء الأقدار أن يشاهده سائق كان مارًا بالصدفة بالمنطقة التي يقوم فيها بالجريمة، وعلى الفور أبلغ السلطات بعد أن وثق فيديو لاستعداد الجد لدفن الرضيعة.

وسارعت الشرطة للمكان المنشود وقامت بإلقاء القبض على الرجل الذي كان على وشك دفن الطفلة الصغيرة، وعند استجواب الشرطة للرجل قال أنه جدها وقد ماتت بالفعل في المستشفى وجاء لدفنها، ولكن من سوء حظة أن الشرطي تأكد من أن الطفلة حية.

وبناءً على ذلك احتجزت الشرطة المحلية الرجل بتهمة محاولته قتل الطفلة الرضيعة وكذلك دفنها حية، وبعد التحقيقات التي قامت بها الشرطة تبين أن الجد كان على وشك قتل الرضيعة بعلم كل الأسرة وموافقتهم، وأنهم قرروا أن يفعلوا ذلك بسبب فقرهم وخوفهم من تكاليف الزواج لهذه الطفلة عندما تكبر.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار