الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ترامب يُحذر أردغوان من إصابة أي جندي أمريكي في سوريا

بواسطة: نشر منذ: سنة واحدة

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه أبلغ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من إصابة أي جندي أمريكي خلال العمليات التي يقوم بها الأتراك في التوغل التركي في المنطقة العازلة شمالي سوريا، وأكد أنها ستكون مشكلة كبيرة إذا حدث . أشار ترامب، خلال المؤتمر الصحفي، إلى أنه يترقب الوضع على أمل أن تقوم تركيا بما هو […]

ترامب يُحذر أردغوان من إصابة أي جندي أمريكي في سوريا

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه أبلغ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من إصابة أي جندي أمريكي خلال العمليات التي يقوم بها الأتراك في التوغل التركي في المنطقة العازلة شمالي سوريا، وأكد أنها ستكون مشكلة كبيرة إذا حدث .

أشار ترامب، خلال المؤتمر الصحفي، إلى أنه يترقب الوضع على أمل أن تقوم تركيا بما هو صواب، مؤكداً على أنه ليس متحيزاً لأحد بقرار سحب القوات الأمريكية من شمال شرق سوريا.

أكد على أنه يرغب في إعادة الجنود الأمريكيين إلى الولايات المتحدة بعد هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” بنسبة 100%، قائلاً ” بعد القضاء على داعش لست مستعد لأن أبقى ثماني ساعات أخرى في المنطقة وقد آن الآوان لإعادة جنودنا إلى ديارهم”.

صرح ترامب، أن الولايات المتحدة  أهدرت أموالاً كثيرة في النزاعات الخارجية والتي لا يُمكن أن تُصرف أكثر من ذلك على حروب الآخرين.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار