الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بسبب علاقة عاطفية.. ماكدونالدز تقيل مديرها التنفيذي

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

أقالت شركة ماكدونالدز ستيف إيستربروك المدير التنفيذي لها، والذي يبلغ من العمر اثنين وخمسين عامًا، وذلك بسبب “ضعف التقدير والحكم فيما يخص سياسة شركة ماكدونالدز” بحسب وصف الشركة. حيث أوضحت الشركة في بيانٍ لها سبب إقالة مديرها التنفيذي ستيف إيستربروك، إذ قالت أن السبب يعود إلى ارتباطه بعلاقة عاطفية مع موظفة في الشركة، وهذا يعد […]

بسبب علاقة عاطفية.. ماكدونالدز تقيل مديرها التنفيذي

أقالت شركة ماكدونالدز ستيف إيستربروك المدير التنفيذي لها، والذي يبلغ من العمر اثنين وخمسين عامًا، وذلك بسبب “ضعف التقدير والحكم فيما يخص سياسة شركة ماكدونالدز” بحسب وصف الشركة.

حيث أوضحت الشركة في بيانٍ لها سبب إقالة مديرها التنفيذي ستيف إيستربروك، إذ قالت أن السبب يعود إلى ارتباطه بعلاقة عاطفية مع موظفة في الشركة، وهذا يعد انتهاكًا لسياسة شركة ماكدونالدز التي تقر سياستها بمنع العلافات العاطفية بين المديرين وباقي موظفي الشركة، سواء كانوا موظفين مباشرين أو موظفين غير مباشرين تحت المدير.

وتم كشف العلاقة عن طريق بريدًا إلكترونيًا، حيث أرسل ستيف إيستربروك المدير التنفيذي لشركة ماكدونالدز بريدًا إلكترونيًا لعامل بالخطأ مما كشف عن علاقته بالموظفة التي تعمل تحته مباشرةً في الشركة.

وجاء تعليق إيستربروك على هذا القرار قائلاً: “أوافق على أنه حان الوقت بالنسبة لي للمضي قدماً”.

يذكر أن ستيف إيستربروك كان قد انضم لشركة ماكدونالدز في عام 1993، وترقى في الوظائف إلى أن وصل لمنصب المدير التنفيذي للشركة قبل أربعة أعوام أي في عام 2015، وهو بالغ من العمر اثنين وخمسين عامًا ومطلق ولديه ثلاثة أولاد، كما أنه كان يتقاضى مرتب سنوي يبلغ ستة عشر مليون دولار.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار