الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

برلماني مصري يفارق الحياة في حفل زفاف ابنته!

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

توفى أمس الجمعة البرلماني المصري محمد بدوي دسوقي في أثناء حفل زفاف ابنته وذلك نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة، حيث اتصلت العائلة بسيارة الإسعاف التي جاءت بعد أن فارق البرلماني المصري الحياة، إذ حاولت الفرق الإسعافية أن تقوم بالإسعافات الأولية لإنقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة بالفعل. أما عن التفاصيل فقد روى الحضور أنه […]

برلماني مصري يفارق الحياة في حفل زفاف ابنته!

توفى أمس الجمعة البرلماني المصري محمد بدوي دسوقي في أثناء حفل زفاف ابنته وذلك نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة، حيث اتصلت العائلة بسيارة الإسعاف التي جاءت بعد أن فارق البرلماني المصري الحياة، إذ حاولت الفرق الإسعافية أن تقوم بالإسعافات الأولية لإنقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة بالفعل.

أما عن التفاصيل فقد روى الحضور أنه كان يظهر عليه علامات الفرح الشديدة وكان يدور على الحضور لكي يصافحهم فردًا فردًا، إلى أن جاءت فقرة في الحفل لأغنية من مسلسل “أبو العروسة” للمطرب مدحت صالح، والذي تأثر بها البرلماني محمد بدوي دسوقي حتى بكى متأثرًا ليسقط مغشيًا عليه.

وعلى الفور تحول الفرح إلى عزاء، حيث ساد الحزن بين جميع الأهل والأقارب وتوقفت الاحتفالات، كما قدم العديد من المسؤولين المصريين وكذلك المواطنين التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأسرة الفقيد.

يذكر أن محمد بدوي دسوقي هو عضو مجلس النواب المصري، والذي يمثل دائرة بمحافظة الجيزة الواقعة في جنوب محافظة القاهرة العاصمة المصرية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار