الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

انتحار طالب في كلية الهندسة من أعلى برج القاهرة

بواسطة: نشر منذ: شهرين

شهدت العاصمة المصرية القاهرة حادثًا مأسويًا، إذ أقدم طالب جامعي مصري يدرس في كلية الهندسة جامعة حلوان بإلقاء نفسه منتحرًا من أعلى برج القاهرة الذي يبلغ ارتفاعه نحو مائة وسبعة وثمانين مترًا. حيث نشرت الصحف المحلية المصرية أن الطالب “ن. م” الذي يدرس في قسم الهندسة الطبية في كلية الهندسة جامعة حلوان كان قد لقي […]

انتحار طالب في كلية الهندسة من أعلى برج القاهرة

شهدت العاصمة المصرية القاهرة حادثًا مأسويًا، إذ أقدم طالب جامعي مصري يدرس في كلية الهندسة جامعة حلوان بإلقاء نفسه منتحرًا من أعلى برج القاهرة الذي يبلغ ارتفاعه نحو مائة وسبعة وثمانين مترًا.

حيث نشرت الصحف المحلية المصرية أن الطالب “ن. م” الذي يدرس في قسم الهندسة الطبية في كلية الهندسة جامعة حلوان كان قد لقي حتفه منتحرًا من أعلى قمة برج القاهرة، كما أضافت المصادر أن الطالب كان متفوقًا في دراسته ولكنه كان يعاني حالة من الاكتئاب والتدهور النفسي التي أدت به إلى الانتحار.

أما عن التفاصيل فقد صعد الطالب الجامعي إلى قمة برج القاهرة مع صديق له، وكان قد حدثه عن رغبته في الانتحار ولكنه كان يثنيه عنها ولم يكن موقنًا أنه سوف يقدم بالفعل على الانتحار، وهو ما قام به “م. ن”، إذ استغل أن صديقه مشغولاً في النظر من أعلى البرج ليقفز منتحرًا، ويموت حال نزوله الأرض من ارتفاع 187 مترًا.

في حين دخل صديقه في حالة من الانهيار العصبي فور رؤيته له جثة هامدة، ما دعا النيابة من التحفظ عليه حيث أنه الشاهد الوحيد في الواقعة، كما قامت النيابة العامة المصرية بانتداب الطب الشرعي من أجل تشريح الجثة وتقديم تقرير للنيابة عن الحالة التشريحية لها، وقامت النيابة أيضا باستدعاء أسرة الطالب لسماع أقوالهم، وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار