الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الشرطة المكسيكية تعثر على 50 جثة بمنزل في ولاية خاليسكو

بواسطة: نشر منذ: 4 أشهر

أعلنت سلطات خاليسكو المكسيكية عن عثورها على 50 جثة بأحد المنازل الريفية الواقع في مدينة إل ميرادور بولاية خاليسكو بوسط غرب البلاد، وذلك حسبما أفادت صحيفة ميلينيو المكسيكية. وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ 22 نوفمبر الماضي بدأت عمليات البحث في مكان الحادث، كما اعتقلت الشرطة عدداً من المشتبه فيهم والذين أدلوا بشهاداتهم وعلاقاتهم بالحادث. وقال […]

الشرطة المكسيكية تعثر على 50 جثة بمنزل في ولاية خاليسكو

أعلنت سلطات خاليسكو المكسيكية عن عثورها على 50 جثة بأحد المنازل الريفية الواقع في مدينة إل ميرادور بولاية خاليسكو بوسط غرب البلاد، وذلك حسبما أفادت صحيفة ميلينيو المكسيكية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ 22 نوفمبر الماضي بدأت عمليات البحث في مكان الحادث، كما اعتقلت الشرطة عدداً من المشتبه فيهم والذين أدلوا بشهاداتهم وعلاقاتهم بالحادث.

وقال مكتب المدعى العام أمس السبت أنه بعد انتهاء موظفو معهد خاليسكو لعلوم الطب الشرعي من أعمالهم الخاصة بتحليل الرفات البشرية التي تم العثور عليها سيتم التأكيد على تلك المعلومات، مشيراً إلى انتهاء العمل بمكان الحادث.

الجدير بالذكر أن مدينة إل ميرادور هي معقل لإحدى العصابات الشهيرة بتجارتها في المخدرات وهي عصابة خاليسكو نيو جينيراشن التي تقتل كل يوم حوالي مائة شخص، مما أدى لارتفاع معدلات جرائم القتل في البلاد لتصل إلى أكثر من 36000 جريمة خلال العام الماضي.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار