الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أمريكي ألقى الصنارة في الماء لتخرج مفاجأة غير متوقعة

بواسطة: نشر منذ: 8 أشهر

قالت صحف أمريكية أن رجلاً أمريكي من سكان ولاية ميشيغان الأميركية قد اصطاد قنبلة يدوية يعود تصنيعها إلى الحرب العالمية الأولى، وذلك في أثناء قيامه برجلة صيد في النهر الكبير الواقع في مدينة غراند رابيدز. إذ سحب المغناطيس الخاص بالصنارة جهاز غريب، فقام بنشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات محذرة له، إذ أكد […]

أمريكي ألقى الصنارة في الماء لتخرج مفاجأة غير متوقعة

قالت صحف أمريكية أن رجلاً أمريكي من سكان ولاية ميشيغان الأميركية قد اصطاد قنبلة يدوية يعود تصنيعها إلى الحرب العالمية الأولى، وذلك في أثناء قيامه برجلة صيد في النهر الكبير الواقع في مدينة غراند رابيدز.

إذ سحب المغناطيس الخاص بالصنارة جهاز غريب، فقام بنشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات محذرة له، إذ أكد العديد في تعليقاتهم أن ما اصطاده إنما هو قنبلة يدوية بها مدفع صغير، واقترحت التعليقات عليه أن يتصل بالشرطة على الفور.

وقالت الشرطة المحلية في مدينة غراند رابيدز أن هذه القنبلة حُفِظت بأمان لأنها كانت في المياه لفترة طويلة للغاية، وأنه من المقرر تفجيرها حتى يتم التخلص منها، كما أكدت الشرطة أن القنبلة ليست خطرة، ولكن تفجيرها يأتي كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة المواطنين.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار