الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسامة بن لادن يثير الرعب في الهند ويقتل 5 أشخاص

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

هجم فيل هائج يدعى “أسامة بن لادن” على قرية بولاية آسام الهندية مما أسفر عن قتل خمسة أشخاص كما تسبب الفيل في إتلاف الكثير من حقول الأرز الموجودة في القرية. ووفق الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” فقد كان الضحايا قد فارقوا الحياة بعد معاناة من الإصابات التي سببها لهم هجوم الفيل الهائج، الذي قام بدهسهم، مما […]

أسامة بن لادن يثير الرعب في الهند ويقتل 5 أشخاص

هجم فيل هائج يدعى “أسامة بن لادن” على قرية بولاية آسام الهندية مما أسفر عن قتل خمسة أشخاص كما تسبب الفيل في إتلاف الكثير من حقول الأرز الموجودة في القرية.

ووفق الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” فقد كان الضحايا قد فارقوا الحياة بعد معاناة من الإصابات التي سببها لهم هجوم الفيل الهائج، الذي قام بدهسهم، مما دفع السلطات لاتخاذ إجراءات خاصة للسيطرة على هذا الفيل والذي يوجد في غابة رونجولي.

حيث قال أحد السكان المحليين عن هذا الهجوم: “لقد هاجم بن لادن سكان القرية من قبل مما أسفر عن مقتل العديد من الأشخاص بالإضافة إلى تدمير محاصيلهم الزراعية” .

فيما قال أحد المسؤولين المحليين في ولاية آسام الهندية: “لم نتخذ بعد قراراً حول كيفية التعامل مع الحيوان، هنالك بعض الاقتراحات بضرورة تخديره وأخذه إلى غابة لا توجد بجانبها مساكن للبشر”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار