الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هزاع المنصوري: أحمل على عاتقي فخر وآمال هذا الوطن

بواسطة: نشر منذ: سنتين

قبل ساعات قليلة من انطلاق الرحلة التي تحمل أول رائد فضاء إماراتي، أعرب هزاع المنصوري عن مدى شعوره بالرهبة والشغف قبل انطلاق الرحلة، طالباً من الشعب الإماراتي الدعاء له بالتوفيق. وقال هزاع في حسابه الرسمي على موقع تويتر “ساعات حاسمة بين مجدٍ ورهبة، بين شغف البدايات وهيبة الموقف. أنطلق اليوم حاملاً على عاتقي فخر وآمال […]

هزاع المنصوري: أحمل على عاتقي فخر وآمال هذا الوطن

قبل ساعات قليلة من انطلاق الرحلة التي تحمل أول رائد فضاء إماراتي، أعرب هزاع المنصوري عن مدى شعوره بالرهبة والشغف قبل انطلاق الرحلة، طالباً من الشعب الإماراتي الدعاء له بالتوفيق.

وقال هزاع في حسابه الرسمي على موقع تويتر “ساعات حاسمة بين مجدٍ ورهبة، بين شغف البدايات وهيبة الموقف. أنطلق اليوم حاملاً على عاتقي فخر وآمال هذا الوطن إلى بعدٍ وأفق جديد، اليوم، ابتعد عن وطني، عن أهلي وعن الأرض لاقترب من النجوم لطموح زايد. ادعوا لي بالتوفيق حتى لقاء آخر من الفضاء.. أخوكم هزاع المنصوري”.

يُذكر أن مركبات سويوز الفضائية ستنطلق مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة وسبع وخمسون دقيقة بتوقيت الإمارات من كازاخستان وبالتحديد من مركز بايكونور الفضائي، حاملة أول رائد فضاء إماراتي إلى محطة الفضاء الدولية، في حدث عظيم تنتظره جميع الشعوب العربية.

mosoah