الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مول الإمارات يستضيف 50 مصممًا عالميًا في فعاليات الموضة ELEVATE

بواسطة: نشر منذ: 6 أشهر

يُقيم مول الإمارات في دبي خلال شهر ديسمبر الجاري عِدة فعاليات بالتزامن مع موسم الأعياد، والذي يستضيف به ما يقرب من 50 مصممًا عالميًا في الشرق الأوسط في فعالية الـELEVATE التي يستعرض بها كل مصمم التصاميم الجديدة من حلي وإكسسوارات وديكورات وملابس وحقائب يد ومجوهرات خُلقت من إبداعاته. فيما تتضمن الفعاليات عدد من الدورات التدريبية […]

مول الإمارات يستضيف في فعاليات الموضة ELEVATE خمسين مصممًا عالميًا

يُقيم مول الإمارات في دبي خلال شهر ديسمبر الجاري عِدة فعاليات بالتزامن مع موسم الأعياد، والذي يستضيف به ما يقرب من 50 مصممًا عالميًا في الشرق الأوسط في فعالية الـELEVATE التي يستعرض بها كل مصمم التصاميم الجديدة من حلي وإكسسوارات وديكورات وملابس وحقائب يد ومجوهرات خُلقت من إبداعاته.

فيما تتضمن الفعاليات عدد من الدورات التدريبية عن أحدث الترندات في عالم الموضة والأناقة، إلى جانب التصاميم الرائجة، ومجموعة من الأنشطة المتعددة التي تأتي ضمن فعاليات عِدة للعلامات التجارية التي تشارك في هذه الفعالية.

تستقطب هذه الفعاليات مجموعة من المصممين العالميين وابتكاراتهم المختلفة، فضلاً عن فتح منافذ للتواصل مع الخبراء المحترفين في عالم الموضة والأزياء، والتي تستضيفها الإمارات ضمن الفعاليات التي تستمر حتى الثلاثين من شهر ديسمبر .

قالت مديرة التسويق للمنطقة الشرقية لمركز التسوق في مجموعة ماجد الفطيم العقارية، ندى أبو صعب، إن الإمارات سعيدة باستضافتها عدد من المصممين في فعالية  ELEVATE الجديدة على هذا المجال في عالم الموضة والأزياء، والتي تجعل مول الإمارات منصة لدعم المواهب المحلية والعالمية، من خلال دعم عرض تصاميمهم.

أشارت أبو صعب إلى أنهم حريصين على إتاحة تجربة تسوق ممتعه للعملاء من خلال توفير عنصر الجذب من خلال هذه الفعاليات التي تُقام في مول الإمارات والتي تعمل على إلهام عدد من المصممين الناشئين وتشجيع تصاميمهم من أجل تحقيق التميز في مجال التصاميم والوصول إلى العالمية.

وفي ذات السياق، قالت نادين كبارة إن الالتزام بدعم الموهوبين في مجال التصاميم في الشرق الأوسط، لهو من الأمور الضرورية التي يُعزى إليها نجاح هذه التجارب عن طريق تنسيق الابتكارات والمحاولات التي يقدمونها.

كما ترى نادين أن هذه الفعاليات هي التي تتطلع إلى بناء علاقات بين الموهوبين من المصممين والجمهور، بهدف منحهم فرص أفضل وأكبر في هذا المجال، إلى جانب أنها تسعى لتحقيق الارتقاء المطلوب وخلق فرص أكبر للتواصل مع المجتمع والارتقاء بالإبداعات التي يُقدمونها والترويج لهذه الأعمال الفنية.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية التي يتبناها مول الإمارات من الفعاليات يأتي تحت مظلة نادين كبارة وبياريت يمين اللتان جعلا من هذا المشروع داعمًا ومؤيدًا للباحثين عن فرص حقيقية للدخول إلى عالم الموضة والأزياء ودعمهم بقوة.

يشارك في هذه الفعاليات عدد من نجوم مجال الموضة والأزياء، كالمصمم اللبناني العالمي رامي القاضي، فهو أحد أبرز الأسماء الشهيرة في عالم الموضة على مستوى الوطن العربي والعالم، فضلاً عن استضافة مجموعة من المصممين البارزين مثل زينب الحلو الشهيرة باسم”Fashion Pirate”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار