الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مصرع شخصين وإصابة أربعة في حادثة تصادم بشارع الشيخ محمد بن زايد

بواسطة: نشر منذ: 10 أشهر

لقى شخصان مصرعهما في حادثة تصادم، وأصيب أربعة آخرون  في حادثة تصادم بين مركبتين، صباح اليوم، الخميس، في شارع محمد بن زايد، بدبي. قال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العميد سيف مهير المزروعي، إن الحادث تم في صباح اليوم، في الساعة الخامسة والنصف، جراء تصادم حدث بين مركبتين، أولهما من نوع بيك أب، […]

مصرع شخصين وإصابة أربعة في حادثة تصادم بشارع الشيخ محمد بن زايد

لقى شخصان مصرعهما في حادثة تصادم، وأصيب أربعة آخرون  في حادثة تصادم بين مركبتين، صباح اليوم، الخميس، في شارع محمد بن زايد، بدبي.

قال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العميد سيف مهير المزروعي، إن الحادث تم في صباح اليوم، في الساعة الخامسة والنصف، جراء تصادم حدث بين مركبتين، أولهما من نوع بيك أب، والأخرى شاحنة وذلك في شارع محمد بن زايد.

أشار المزروعي، إلى أن المعاينة الأولية للحادث هي التي تسببت في الكشف عن توقف الشاحنة أثناء سيرها في المسرب الثاني المتجه إلى الجهة اليمنى من الشارع، جراء انفجار الإطارات الخارجية للسيارة، وعلى صعيدٍ أخر اصطدمت المركبة بيك أب من الخلف، مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين بإصابات خطيرة، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج على الفور.

انتقل على الفور مناوبوا قسم الخبراء والمعاينة في إدارة الحوادث إلى مكان الحادث، وقاموا بمعاينة ملابسات الحادث وقاموا بجمع الأدلة اللازمة للكشف عن الحدث، فضلاً عن تأمين مكان الحادث وتسهيل مهمة وصول سيارات الإسعاف للقيام بإنقاذ المصابين على الفور إلى المستشفى، إلى جانب تنظيم حركة المرور.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار