الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شرطة أبوظبي تسمح بزيارة نزلاء الشرطة عن بعد عبر “نافذتي”

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

قدمت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي، خدمة جديدة للنزلاء، وهي خدمة “نافذتي” والتي تتيح الزيارة للنزلاء والالتقاء بذويهم من خلال الشاشات المرئية عن بعد. وتهدف شرطة أبو ظبي من هذه الخدمة الجديدة العمل على زيادة ثقة ورضا المجتمع من خلال ربط وتوفير شاشات الاتصال المرئية بين كل من المديرية من […]

شرطة أبوظبي تسمح بزيارة نزلاء الشرطة عن بعد

قدمت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي، خدمة جديدة للنزلاء، وهي خدمة “نافذتي” والتي تتيح الزيارة للنزلاء والالتقاء بذويهم من خلال الشاشات المرئية عن بعد.

وتهدف شرطة أبو ظبي من هذه الخدمة الجديدة العمل على زيادة ثقة ورضا المجتمع من خلال ربط وتوفير شاشات الاتصال المرئية بين كل من المديرية من جهة ومراكز الشرطة في كل أنحاء إمارة أبو ظبي من جهة أخرى.

كما حضر إطلاق المبادرة “نافذتي” عدد من القيادات وعلى رأسهم العقيد جمعة الكعبي مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي، وأيضا المقدم محمد الحساني مدير مركز شرطة خليفة وعدد من الضباط، بالإضافة إلى العقيد فيصل عيسى الحمادي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية “الوثبة”، والذي أوضح هدف المنصة خلال إطلاق المنصة بمركز شرطة خليفة قائلاً: “تأتي المبادرة للتواصل الذكي عن بُعد، حيث تجمع النزلاء بأسرهم من خلال زيارات مرئية عبر مراكز الشرطة”.

وفي سياق متصل أكد العقيد فيصل عيسى الحمادي اهتمام شرطة أبو ظبي بتوفير أحدث أنواع التكنولوجيا الاتصالية لتعزيز المنظومة الأمنية مشيرًا إلى: “أهمية اختيار مركز شرطة خليفة لإطلاقها، وذلك نظرًا لموقعه الاستراتيجي قرب الأحياء السكنية خارج إمارة أبوظبي، ما يسهل على الزوار، خصوصاً كبار السن وأصحاب الهمم، زيارة الأبناء من النزلاء، ويخفف عنهم مشقة الوصول إلى مقر المؤسسات العقابية والإصلاحية. وذكر أنه سيتم في مراحل مستقبلية ربط مراكز شرطة إمارة أبو ظبي بمبادرة “نافذتي” حتى يتسنى للأهالي الاستفادة من مزاياها وذلك بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم 024148896″.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار