الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سوق الطيور والحيوانات الأليفة في دبي

بواسطة: نشر منذ: شهرين

سوق الطيور والحيوانات الأليفة في دبي إذا كنت من محبي شراء الحيوانات الأليفة أو اقتناء الطيور النادرة ننصحك بالتوجة مباشرة إلى سوق الحيوانات الأليفة بدبي و التمتع بشراء أجمل أنواع الطيور و أسماك الزينة والحيوانات الأليفة. يعد سوق الطيور والحيوانات من أشهر الأسواق العامة في دولة الإمارات العربية، إذ يتم بيع العديد من الأنواع المختلفة […]

سوق الطيور والحيوانات الأليفة في دبي

سوق الطيور والحيوانات الأليفة في دبي

إذا كنت من محبي شراء الحيوانات الأليفة أو اقتناء الطيور النادرة ننصحك بالتوجة مباشرة إلى سوق الحيوانات الأليفة بدبي و التمتع بشراء أجمل أنواع الطيور و أسماك الزينة والحيوانات الأليفة.

يعد سوق الطيور والحيوانات من أشهر الأسواق العامة في دولة الإمارات العربية، إذ يتم بيع العديد من الأنواع المختلفة من الطيور و الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى مستلزمات الحيوانات الأليفة  والطيور، كما أنه يُقدم خدمات الحجر البيطري وغيرها من الخدمات المساندة.

ويقع سوق الطيور والحيوانات الأليفة في دبي بمنطقة ورسان 3 بالقرب من مشتل الزراعة، ويشتهر السوق باستقطاب الكثير من الزوار لاسيما لمحبي الحيوانات الأليفة والطيور، كما أنه يحتوي على العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الحيوانات الأليفة النادرة وكذلك الطيور. 

أهم المتاجر بسوق الطيور والحيوانات الأليفة في دبي

ويحتوي سوق الطيور والحيوانات الأليفة بدبي على أكثر من 80 متجرًا مميزًا، متواجدة في أربعة مجمعات  كلًا منها مخصص في كافة ما يتعلق بأمور تربية الحيوانات الأليفة والطيور وطعمها والمستلزمات الطبية، ولعل من أبرز أصناف المتاجر المنتشرة بالسوق: 

  1. متاجر لبيع الحيوانات الأليفة 
  2. متاجر لبيع كلاب الحراسة والزينة
  3. متاجر لبيع اطعمة الحيوانات
  4. متاجر لبيع طيور الزينة 
  5. متاجر لبيع اعلاف الطيور
  6. متاجر لبيع القطط والأرانب 
  7. متاجر لبيع الارانب

أشهر المتاجر لبيع الطيور والحيوانات الأليفة بدبي 

متجر بوبايز دب

يقع المتجر ببرج ج O2، كلاستر بأبراج بحيرات الجميرا، ويشتهر بضمه لكافة انواع وفصائل الكلاب و القطط ويعد أسعاره جيد مقارنة بأسواق بيع الحيوانات الأليفة عالميًا.

ويحرص المتجر على صحة الحيوانات، إذ يعمل على إعطاء كافى الحقن المضادة للفيروسات و الأمراض بكافة أشكالها.

كما يضم المتجرقسم عناية بالحيوانات ضمن بيئة نظيفة وآمنة، لكي تستمتع أنت وكلابك الجميلة بتجربة مختلفة عن غيرها.

ويبدأ المتجر بالعمل في التوقيت الآتي:

  • من يوم السبت لـ الخميس:  من الساعة 10:00 صباحاً حتى 08:00 مساءً
  • وفي يوم الجمعة: يبدأ العمل من الساعة  2.30ظهراً – 07:00 مساءً

و|إذا ترغب بالتواصل مع المتجر عبر الهاتف المحمول إليك رقم هاتفه:  9250 834 055

واحة الأحياء 

 يقع المتجر بمنطقة شارع الحضيبة بمنطقة جميرا، ويحتضن هذا المتجر العديد من الحيوانات الأليفة التي يبحث عنها الزوار، كما يضُم أ]َيضًا أنواع مميزة من النباتات و الورود ذات الألوان الفريدة الزاهية، كما يضًم مختلف معدات وملحقات الحيوانات بجودة رائعة.

ويبدأ المتجر بالعمل في التوقيت الآتي:

  •  من يوم السبت لـ يوم الجمعة من الساعة 10.00 صباحًا حتى الساعة 10.00 مساءً.
  • رقم الهاتف المتجر هو 2154 344 04 إذا كنت ترغب بالتواصل معه.

متجر بت مانيا

يحتوي المتجر على العديد من الحيوانات، ولكنه يتميز باحتضانه أفضل و أندر فصائل حيوان الجرو اللطيف ومن أشهر فصائلة المتوفرة بالمتجر كلًا من  بيجل تشاو تشاو وسيبا و فرنش بولدوج وغيرها،

ويقع المتجر بمنطقة المدينة العالمية بدبي، كما أنه يضُم على العديد من مستلزمات الحيوانات الأليفة 

ويعمل المتجر في الأوقات التالية

  • من يوم السبت إلى  الخميس: 10:00 من الساعة  صباحاً  حتى الساعة 10:00 مساءً
  • وفي يوم الجمعة: من الساعة 4.00 عصراً حتى الساعة  10:00 مساءً.

إذا كنت ترغب بالشراء منه ألطف أنواع الحيوانات و ترغب في الاتصال به إليك رقم هاتفه 1290 454 04

متجر بيتس هابيتات 

عزيزي القاريء إذا كنت من محبي تبني الحيوانات الأليفة انصحك بكل تأكيد الذهاب إلى متجر بيتس هابيتات، إذ يوفر لك هذا المتجر فرصة التبني الحيوان الذي تريدهبدلًا من شرائه.

كما أنه يشتهر كونه من أفضل المتاجر في إمارة دبي لبيع حيوان الهامستر و الفئران وغيره من الحيوانات الأليفة المميزة.

 إذا كنت من محبي مشاهدة الحيوانات وهي تلهو داخل قفصها عليك توجه مباشرة إلى متجر بيتس هابيتات، الذي يقع في منطقة البرشاء.

 ويعمل المتجر يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وإذا كنت ترغب التواصل معه إليك رقم هاتفه: 8085 341 04

متجر وورلد أوف بتس

يقع متجر وورلد أوف بتس، في مول دبي، الذي يعد من أضخم المراكز التجارية بإمارة الإمارات، يعد هذا المتجر هو مقصد للكثير من محبي تربية الحيوانات الأليفة في دبي، خاصة لأنه يقوم ببيع العلاجات والمستلزمات العناية الخاصة بالحيوانات الأليفة بجانب بيعه للعديد من الحيوانات الأليفة التي يعشقها رواده.

ويعمل المتجر يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، وإذا كنت ترغب بالتواصل معه قبل زيارته إليك رقم هاتفه: 2455 388 04.

أبرز خدمات سوق الحيوانات في دبي

في سوق الحيوانات الأليفة والطيور في إمارة دبي لا يقتصر فقط على بيع الطيور والحيوانات المختلفة والنادرة، بل أيضًا يُقدم العديد من الخدمات، وتشمل خدمات صحية إذ يتوفر به عيادات طبية لفحص الحيوانات، كما يضُم أيضا خدمات إجراء عمليات جراحية وخدمات تطعيم الحيوانات، وصيدلية بيطرية، كما يًمكنك أيضًا من خدمات عزل الحيوانات المريضة في مبنى خاص بها.

أشهر المرافق داخل سوق الطيور والحيوانات الأليفة في دبي

يحتوي السوق على عدد من المرافق المختلفة والتي تساعد الزائرين الحصول على كافة احتياجاتهم قبل مغادرة السوق، فالزائر ليس بحاجة إلى زيارة أماكن غيرها.

ولعل من أهم المرافق بالسوق هي، ساحة المعارض المتخصصة في إقامة مختلف المعارض ومزادات للطيور بإمارة دبي.

إذ تعد تلك المزادات من أكثر الفعاليات إقبالُا من قبل الزائرين المحبين الطيور على اختلاف أنواعها وأشكالها الفريدة والمتنوعة،  خاصة مُحبي تربية الطيور الجارحة التي تساعدهم أثناء ممارسة هواية الصيد أو الاشتراك في إحدى البطولات.

ويحتوي السوق، على مبنى العيادة الصحية المُخصص لعلاج كافة الحيوانات الاليفة  والطيور المختلفة، كما توفر أمهر وأكفأ الأطباء البيطريين داخل المبنى.

ويضًم سوق الطيور والحيوانات الأليفة بدبي، على عدد من المطاعم المختلفة التي تلبي رغبة كافة الزائرين، وتلائم كافة الأذواق.

كما يوجد أيضًا داخل السوق عدد من المرافق الأخرى مثل، ساحات مخصصة لتدريب الحيوانات الأليفة واللعب معها، بالإضافة إلى وجود سكن خاص بعمال سوق الطيور في دبي والعديد من المرافق الأخرى.

مواعيد عمل سوق الحيوانات الأليفة والطيور بدبي

يبدأ العمل داخل السوق من الساعة 8.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 ظهرًا، ومن الساعة 4.00 عصرًا وحتى الساعة 10.00 مساءً.

كيفية التواصل مع سوق الحيوانات الأليفة والطيور بدبي

إذا كنت ترغب بالتواصل مع إدارة السوق للاستفسار عن أي مشكلة أو عقبة تواجهك لا تتردد في الاتصال على الأرقام التالية 6666 224 04

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار