الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خليفة بن زايد رئيسًا للإمارت من جديد

بواسطة: نشر منذ: 7 أيام

قرر المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة تجديد الثقة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ليكون رئيسًا للمجلس الأعلى للاتحاد لفترة رابعة لمدة خمس سنوات، وذلك وفقًا لدستور دولة الإمارات العربية المتحدة. وأعرب المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عن ثقته العميقة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حيث نشر المجلس […]

خليفة بن زايد رئيسًا للإمارت من جديد

قرر المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة تجديد الثقة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ليكون رئيسًا للمجلس الأعلى للاتحاد لفترة رابعة لمدة خمس سنوات، وذلك وفقًا لدستور دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عن ثقته العميقة في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حيث نشر المجلس قائلاً: “يعرب المجلس عن عميق ثقته بالقيادة الرشيدة لصاحب السموّ رئيس الدولة، داعياً المولى، عز وجلّ، أن يحفظ سموّه، وأن يوفقه لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء بحكمته السديدة، على النهج الذي يعزّز دعائم نهضة وطننا الغالي ومكتسباته، ويحقق طموحات شعبه الكريم”.

يذكر أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الرئيس الحالي للإمارات كان قد انتُخِب كرئيسًا للبلاد من المجلس الأعلى للاتحاد في الثالث من شهر نوفمبر لعام 2004، حيث تم انتخابه رئيسًا للبلاد بعد وفاة مؤسس الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار