الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجب 16 موقعاً إلكترونياً لترويج المخدرات بعجمان

بواسطة: نشر منذ: سنتين

حجبت الدوريات الإلكترونية بشرطة عجمان بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في حوالي عام ونصف 16 موقعاً إلكترونياً مروجين للمخدرات. وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان العقيد سيف المهيري، أن القائمون على تلك المواقع يحتالون من أجل ترويج المخدرات، وذلك عن طريق إعطاء أنواع المخدرات أسماء […]

حجب 16 موقعاً إلكترونياً لترويج المخدرات بعجمان

حجبت الدوريات الإلكترونية بشرطة عجمان بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في حوالي عام ونصف 16 موقعاً إلكترونياً مروجين للمخدرات.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة عجمان العقيد سيف المهيري، أن القائمون على تلك المواقع يحتالون من أجل ترويج المخدرات، وذلك عن طريق إعطاء أنواع المخدرات أسماء رمزية تشبه أسمائها الحقيقية، وذلك لإبعاد الشك والريبة عنهم، ولكن تمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط هذه المواقع وحجبها بفضل خبرتهم وعبر الدوريات الإلكترونية التي قاموا بها.

ودعا المهيري الجمهور إلى التعاون مع الشرطة والإبلاغ عن أي حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي أو عن المواقع الإلكترونية التي تروج للمخدرات، مؤكداً أن الإدارة ستظل تعمل بجهد كبير لمكافحة تعاطي وترويج هذه المواد المُدمرة.

mosoah