الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعرف على أبرز فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 48 في دبي

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

دبي على موعد مع العديد من الاحتفالات والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تقام واجهات عديدة للعروض النارية وكذلك للحفلات الفنية في دبي، ومن ضمن هذه الفعاليات هي “فعالية السيف، وفعالية لا مير، وفعالية ذا بييتش، وفعالية دبي فستيفال، وفعالية سيتي، وفعالية القرية العالمية، وفعالية ذي بوينت”. […]

تعرف على أبرز فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في دبي

دبي على موعد مع العديد من الاحتفالات والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تقام واجهات عديدة للعروض النارية وكذلك للحفلات الفنية في دبي، ومن ضمن هذه الفعاليات هي “فعالية السيف، وفعالية لا مير، وفعالية ذا بييتش، وفعالية دبي فستيفال، وفعالية سيتي، وفعالية القرية العالمية، وفعالية ذي بوينت”.

حيث تأتي المواعيد الخاصة بهذه الفعاليات كما يلي:

  • فعالية السيف في الثامنة مساءً في اليوم الأول والثاني من ديسمبر المقبل.
  • فعالية لا مير في الساعة الثامنة والنصف مساءً في اليوم الأول والثاني من ديسمبر المقبل.
  • فعالية ذا بييتش في تمام الساعة التاسعة مساءً في اليوم الأول والثاني من ديسمبر المقبل.

كما يحيي العديد من فنانين العالم العربي الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني للإمارات، مثل الفنان الإماراتي عيضة المنهالي والنجمة بلقيس والفنان فتحي بالإضافة إلى النجم الكويتي عيسى المرزوق وأيضا النجم حسين الجسمي والفنان حمد العامري.

وكذلك سوف يحتفل برج خليفة في الثاني من ديسمبر القادم باليوم الوطني عن طريق عرض علم دولة الإمارات العربية المتحدة مساءً ليستمتع به الزوار في أثناء استمتاعهم بعروض النافورة الراقصة في دبي.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار