الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

السرعة الزائدة تتسبب في وفاة شخصين على طريق الشارقة خورفكان

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

لقى شخصين مصرعهما صباح اليوم في حادث مؤسف وقع على طريق الشارقة خورفكان، وذلك بعد انحراف إحدى المركبات عن مسارها بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى وفاة قائدها ومواطن آسيوي تعرض للدهس أثناء وجوده في مكان الحادث. وكانت غرفة عمليات شرطة خورفكان قد تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثامنة صباحاً يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور […]

السرعة الزائدة تتسبب في وفاة شخصين على طريق الشارقة خورفكان

لقى شخصين مصرعهما صباح اليوم في حادث مؤسف وقع على طريق الشارقة خورفكان، وذلك بعد انحراف إحدى المركبات عن مسارها بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى وفاة قائدها ومواطن آسيوي تعرض للدهس أثناء وجوده في مكان الحادث.

وكانت غرفة عمليات شرطة خورفكان قد تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثامنة صباحاً يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت دوريات المرور وفرق الإسعاف الوطني إلى مكان الحادث، وقد تبين من خلال الفحص وفاة قائد المركبة (18 عاماً)، بينما تم نقل مواطن آخر (44 عاماً) دهسته المركبة والذي توفي بالمستشفى متأثراً بجراحه.

وأهابت القيادة العامة لشرطة الشارقة كافة قائدي المركبات بالانتباه والتركيز وتوخي الحذر أثناء القيادة، والالتزام بسرعة الطريق المُقررة، وبالتحديد عند الأنفاق والمنعطفات، مطالبة بالابتعاد عن عوامل التشتت خلال القيادة من أجل تجنب تكرار مثل تلك الحوادث المأساوية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار