الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

إطلاق بطولة الألعاب الرقمية للمدارس في دبي

بواسطة: نشر منذ: سنتين

في حدث هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، أعلن مشروع ميدان ون رائد الترفيه والتسوق بدبي ومؤسسة جالاكسي ريسر للألعاب الافتراضية، عن إطلاق دورة الألعاب الافتراضية الرقمية للمدارس في ميدان جراند ستاند بإمارة دبي، وذلك خلال يومي 12 و 13 ديسمبر المقبل. ومن المُقرر أن تُقام مسابقتين خلال البطولة، إحداهما للشباب من سن 12 […]

إطلاق بطولة الألعاب الرقمية للمدارس في دبي

في حدث هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، أعلن مشروع ميدان ون رائد الترفيه والتسوق بدبي ومؤسسة جالاكسي ريسر للألعاب الافتراضية، عن إطلاق دورة الألعاب الافتراضية الرقمية للمدارس في ميدان جراند ستاند بإمارة دبي، وذلك خلال يومي 12 و 13 ديسمبر المقبل.

ومن المُقرر أن تُقام مسابقتين خلال البطولة، إحداهما للشباب من سن 12 إلى 16 عام، والأخرى للأطفال من سن 6 إلى 11 عام وذلك في رياضات فيفا 20، وسيحصل الفائز بالبطولة من الشباب على جائزة تُقدر بـ 100 ألف درهم، بينما سيحصل الفائز ببطولة الصغار على جائزة قيمتها 70 ألف درهم، كما سيتم تقديم منح دراسية للمتسابقين بقيمة تصل إلى 255 ألف درهم.

تأتي هذه البطولة برعاية كلاً من مجلس دبي الرياضي و10X Media التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وذلك للتأكيد على ريادة دبي في ألعاب الفيديو والألعاب الافتراضية الرقمية.

وقال مدير فريق 10X Media التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبد الله المنصوري أن استضافة هذه البطولة تأتي في إطار توضيح طموح القيادة فيما يخص المستقبل التنموي لدبي، والذي يعتمد على توظيف التكنولوجيا بشكل صحيح لدي الشباب.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي في جالاكسي ريسر بول روي إلى أن إطلاق هذه البطولة يفتح الباب أمام شباب دبي لبناء مستقبل باهر، خاصة بعد التحول الهائل الذي شهدته الألعاب الافتراضية الرقمية في الشرق الأوسط.

mosoah