الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

“إسعاد” تهدي موظف بشرطة دبي مسكناً مجانياً

بواسطة: نشر منذ: سنتين

تسلم أحد موظفي شرطة دبي مفتاح مسكن مجاني من الشيخ محمد بن عبد الله القاسمي، وذلك في إطار مبادرات لجنة بطاقة إسعاد، والتي تسعى لإسعاد كل حاملي هذه البطاقات، وبحضور مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في شرطة دبي العميد عبد الله خان، ورئيس لجنة بطاقة إسعاد منى العامري. وقالت العامري أن اللجنة ضمن مبادرة (قريبين […]

"إسعاد" تهدي موظف بشرطة دبي مسكناً مجانياً

تسلم أحد موظفي شرطة دبي مفتاح مسكن مجاني من الشيخ محمد بن عبد الله القاسمي، وذلك في إطار مبادرات لجنة بطاقة إسعاد، والتي تسعى لإسعاد كل حاملي هذه البطاقات، وبحضور مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في شرطة دبي العميد عبد الله خان، ورئيس لجنة بطاقة إسعاد منى العامري.

وقالت العامري أن اللجنة ضمن مبادرة (قريبين منكم) تعاونت مع شركائها لتوفير مسكن مناسب للعريف عمر محمد يوسف، وذلك بعد توجيهات من القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري بوجود مشكلة في مسكن العريف الذي يسكن مع عائلته المكونة من 10 أفراد.

وأضافت العامري أن عمل اللجنة يأتي تنفيذاً لتعليمات المري بإسعاد الموظفين وإزالة كافة العقبات أمامهم، حتى يستطيعوا القيام بوظائفهم على النحو الأمثل.

من جانبه قال العميد عبد الله خان أن بطاقات إسعاد لم تعد قاصرة فقط على إعطاء حامليها خصومات، بل تشمل نشاطاتها المبادرات الإنسانية في مختلف المجالات مثل الصحية والتعليمية، مشيداً بفريق اللجنة، ومؤكداً أنها أصبحت ضمن الأعمدة الأساسية لإسعاد كل حاملي بطاقتها.

من ناحية أخرى شكر نائب رئيس لجنة بطاقة إسعاد المقدم مسعود الحمادي شركاء اللجنة وهم شركة (أحلى جو) للإلكترونيات وشركة الموارد للاستثمار العقاري وشركة2XL للمفروشات، على تعاونهم مع اللجنة، ودعمهم للمبادرات التي تقوي من التفاعل ما بين القطاعين الخاص والعام.

mosoah